شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

إعلان افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV )

تمَّ – وبحمد الله تعالى – تأسيس وافتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) وفق القوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ، والمقيّدة في السجل العام تحت رقم ( 2017021116329 ) .
وتعُدّ هذه الجمعية أول جمعية للمقدِّرين العقاريين في المملكة الأردنية الهاشمية وتشكِّل حجر أساس في سوقنا العقاري الاستثماري . وبهذا تهدف الجمعية أن تكون ركيزة أساسية من ركائز العمل في مجال القييم العقاري و شريك فاعل للعمل العقاري والشريك الفاعل في تطوير عملية التقييم والتقدير العقاري في الأردن ، وذلك من خلال الاستفادة من تجارب وخبرات الدول صاحبة السبق في هذا المجال إلى الأردن ، والتي تطبِّق المعايير الدولية للتقدير العقاري وفق المناهج والسلوكيات الخاصة لهذه المهنة .
علماً بأن النظام الداخلي للجمعية يشترط على الأعضاء المنتسبين لها دراسة المعايير الدولية للتقدير العقاري وآليات تطبيق واجتياز امتحان مهني لهذه الغاية . ويشترط كذلك على الهيئة الإدارية متابعة المستجدات على هذه المعايير ، كما يشترط على جميع الأعضاء الالتزام بميثاق الشرف المهني للحفاظ على عضوية المُقدِّر العقاري في الجمعية .
إن القطاع العقاري الاستثماري يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني وعملية التقدير العقاري ومصداقيته هي البوابة لنجاح هذ الاقتصاد ، لذا ندعو جميع المعنيين من القطاع العام والخاص إلى الوقوف بجانب الوطن والتحيُز له ودعمنا لتعميق هذه التجربة للوصول الى أعلى المعايير الدولية والمصداقية التي نحن بأمسّ الحاجة لها في قطاعنا العقاري .

أدام الله هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم .


رئيس الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين
المقدر العقاري تيسير كفاية