جفرا نيوز : أخبار الأردن | إعلان افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV )
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

إعلان افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV )

تمَّ – وبحمد الله تعالى – تأسيس وافتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) وفق القوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ، والمقيّدة في السجل العام تحت رقم ( 2017021116329 ) .
وتعُدّ هذه الجمعية أول جمعية للمقدِّرين العقاريين في المملكة الأردنية الهاشمية وتشكِّل حجر أساس في سوقنا العقاري الاستثماري . وبهذا تهدف الجمعية أن تكون ركيزة أساسية من ركائز العمل في مجال القييم العقاري و شريك فاعل للعمل العقاري والشريك الفاعل في تطوير عملية التقييم والتقدير العقاري في الأردن ، وذلك من خلال الاستفادة من تجارب وخبرات الدول صاحبة السبق في هذا المجال إلى الأردن ، والتي تطبِّق المعايير الدولية للتقدير العقاري وفق المناهج والسلوكيات الخاصة لهذه المهنة .
علماً بأن النظام الداخلي للجمعية يشترط على الأعضاء المنتسبين لها دراسة المعايير الدولية للتقدير العقاري وآليات تطبيق واجتياز امتحان مهني لهذه الغاية . ويشترط كذلك على الهيئة الإدارية متابعة المستجدات على هذه المعايير ، كما يشترط على جميع الأعضاء الالتزام بميثاق الشرف المهني للحفاظ على عضوية المُقدِّر العقاري في الجمعية .
إن القطاع العقاري الاستثماري يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني وعملية التقدير العقاري ومصداقيته هي البوابة لنجاح هذ الاقتصاد ، لذا ندعو جميع المعنيين من القطاع العام والخاص إلى الوقوف بجانب الوطن والتحيُز له ودعمنا لتعميق هذه التجربة للوصول الى أعلى المعايير الدولية والمصداقية التي نحن بأمسّ الحاجة لها في قطاعنا العقاري .

أدام الله هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم .


رئيس الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين
المقدر العقاري تيسير كفاية