جفرا نيوز : أخبار الأردن | إعلان افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV )
شريط الأخبار
دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​ إطلاق غابة شهداء الدرك في بدر الجديدة ثلوج على مرتفعات 1200 متر مساء الخميس
عاجل
 

إعلان افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV )

تمَّ – وبحمد الله تعالى – تأسيس وافتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) وفق القوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ، والمقيّدة في السجل العام تحت رقم ( 2017021116329 ) .
وتعُدّ هذه الجمعية أول جمعية للمقدِّرين العقاريين في المملكة الأردنية الهاشمية وتشكِّل حجر أساس في سوقنا العقاري الاستثماري . وبهذا تهدف الجمعية أن تكون ركيزة أساسية من ركائز العمل في مجال القييم العقاري و شريك فاعل للعمل العقاري والشريك الفاعل في تطوير عملية التقييم والتقدير العقاري في الأردن ، وذلك من خلال الاستفادة من تجارب وخبرات الدول صاحبة السبق في هذا المجال إلى الأردن ، والتي تطبِّق المعايير الدولية للتقدير العقاري وفق المناهج والسلوكيات الخاصة لهذه المهنة .
علماً بأن النظام الداخلي للجمعية يشترط على الأعضاء المنتسبين لها دراسة المعايير الدولية للتقدير العقاري وآليات تطبيق واجتياز امتحان مهني لهذه الغاية . ويشترط كذلك على الهيئة الإدارية متابعة المستجدات على هذه المعايير ، كما يشترط على جميع الأعضاء الالتزام بميثاق الشرف المهني للحفاظ على عضوية المُقدِّر العقاري في الجمعية .
إن القطاع العقاري الاستثماري يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني وعملية التقدير العقاري ومصداقيته هي البوابة لنجاح هذ الاقتصاد ، لذا ندعو جميع المعنيين من القطاع العام والخاص إلى الوقوف بجانب الوطن والتحيُز له ودعمنا لتعميق هذه التجربة للوصول الى أعلى المعايير الدولية والمصداقية التي نحن بأمسّ الحاجة لها في قطاعنا العقاري .

أدام الله هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم .


رئيس الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين
المقدر العقاري تيسير كفاية