شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

ليلة " احتجاجية " في الرمثـا تنتهي باعتقال 12 شخـصا

جفرا نيوز

اندلعت أعمال شغب مساء السبت في مدينة الرمثا احتجاجا على ما قام به رجال البحث الجنائي مؤخرا بحق اشخاص بمدينة اربد ، حيث اضرم المحتجون النار بالقرب من متصرفية الرمثا، وصلت الى اشجار قريبة من المبنى.
واستخدم رجال الامن العام والدرك الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.
من جهته نفى محافظ أربد رضوان العتوم،إشعال النيران بمبنى متصرفية لواء الرمثا مؤكدا ان ما حصل لا يتعدى إشعال عجل كاوتشوك امام مبنى المتصرفية.
ولفت العتوم في تصريحات صحفية مساء اليوم الى وجود تجمعات من المواطنين في بعض مناطق الرمثا ويجري التعامل معهم وفقا للقانون وذلك على خلفية انتشار فيديو يتناول قيام بعض عناصر بحث جنائي أربد بالاعتداء على مواطن من ابناء اللواء.
وأكد العتوم ان التحقيقات جارية حاليا للوقوف على جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة الاعتداء واتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المعتدين .
الى ذلك اعلن مصدر امني انتهاء اعمال الشغب بالرمثا وغادر الجميع وتم اعتقال 12 شخصا داخل نظارة مديرية شرطة الرمثا مؤكدا ان الوضع الامني جيد ليلا.
وإندلعت اعمال العنف من قبل اقارب الدكتور محمد ذيابات بعد دخوله للمشفى إثر عملية الضرب والإعتقال العنيفة التي تعرض لها بسبب مخالفات مجموعة من رجال الأمن الجنائي.
ويبدو ان الذيابات قد اصيب بإنهيار عصبي ودخل غرفة العناية الحثيثة مما إستفز مشاعر الأهالي الذين تجمعوا أمام مقر الحاكم الإداري للمدينة وحاولوا إحراقه قبل تدخل قوات الدرك.
وكان ذيابات نفسه قد صرح بان المطلوب في عملية الإعتقال العنيفة له كان قتله