جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليلة " احتجاجية " في الرمثـا تنتهي باعتقال 12 شخـصا
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

ليلة " احتجاجية " في الرمثـا تنتهي باعتقال 12 شخـصا

جفرا نيوز

اندلعت أعمال شغب مساء السبت في مدينة الرمثا احتجاجا على ما قام به رجال البحث الجنائي مؤخرا بحق اشخاص بمدينة اربد ، حيث اضرم المحتجون النار بالقرب من متصرفية الرمثا، وصلت الى اشجار قريبة من المبنى.
واستخدم رجال الامن العام والدرك الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.
من جهته نفى محافظ أربد رضوان العتوم،إشعال النيران بمبنى متصرفية لواء الرمثا مؤكدا ان ما حصل لا يتعدى إشعال عجل كاوتشوك امام مبنى المتصرفية.
ولفت العتوم في تصريحات صحفية مساء اليوم الى وجود تجمعات من المواطنين في بعض مناطق الرمثا ويجري التعامل معهم وفقا للقانون وذلك على خلفية انتشار فيديو يتناول قيام بعض عناصر بحث جنائي أربد بالاعتداء على مواطن من ابناء اللواء.
وأكد العتوم ان التحقيقات جارية حاليا للوقوف على جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة الاعتداء واتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المعتدين .
الى ذلك اعلن مصدر امني انتهاء اعمال الشغب بالرمثا وغادر الجميع وتم اعتقال 12 شخصا داخل نظارة مديرية شرطة الرمثا مؤكدا ان الوضع الامني جيد ليلا.
وإندلعت اعمال العنف من قبل اقارب الدكتور محمد ذيابات بعد دخوله للمشفى إثر عملية الضرب والإعتقال العنيفة التي تعرض لها بسبب مخالفات مجموعة من رجال الأمن الجنائي.
ويبدو ان الذيابات قد اصيب بإنهيار عصبي ودخل غرفة العناية الحثيثة مما إستفز مشاعر الأهالي الذين تجمعوا أمام مقر الحاكم الإداري للمدينة وحاولوا إحراقه قبل تدخل قوات الدرك.
وكان ذيابات نفسه قد صرح بان المطلوب في عملية الإعتقال العنيفة له كان قتله