جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليلة " احتجاجية " في الرمثـا تنتهي باعتقال 12 شخـصا
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

ليلة " احتجاجية " في الرمثـا تنتهي باعتقال 12 شخـصا

جفرا نيوز

اندلعت أعمال شغب مساء السبت في مدينة الرمثا احتجاجا على ما قام به رجال البحث الجنائي مؤخرا بحق اشخاص بمدينة اربد ، حيث اضرم المحتجون النار بالقرب من متصرفية الرمثا، وصلت الى اشجار قريبة من المبنى.
واستخدم رجال الامن العام والدرك الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.
من جهته نفى محافظ أربد رضوان العتوم،إشعال النيران بمبنى متصرفية لواء الرمثا مؤكدا ان ما حصل لا يتعدى إشعال عجل كاوتشوك امام مبنى المتصرفية.
ولفت العتوم في تصريحات صحفية مساء اليوم الى وجود تجمعات من المواطنين في بعض مناطق الرمثا ويجري التعامل معهم وفقا للقانون وذلك على خلفية انتشار فيديو يتناول قيام بعض عناصر بحث جنائي أربد بالاعتداء على مواطن من ابناء اللواء.
وأكد العتوم ان التحقيقات جارية حاليا للوقوف على جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة الاعتداء واتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المعتدين .
الى ذلك اعلن مصدر امني انتهاء اعمال الشغب بالرمثا وغادر الجميع وتم اعتقال 12 شخصا داخل نظارة مديرية شرطة الرمثا مؤكدا ان الوضع الامني جيد ليلا.
وإندلعت اعمال العنف من قبل اقارب الدكتور محمد ذيابات بعد دخوله للمشفى إثر عملية الضرب والإعتقال العنيفة التي تعرض لها بسبب مخالفات مجموعة من رجال الأمن الجنائي.
ويبدو ان الذيابات قد اصيب بإنهيار عصبي ودخل غرفة العناية الحثيثة مما إستفز مشاعر الأهالي الذين تجمعوا أمام مقر الحاكم الإداري للمدينة وحاولوا إحراقه قبل تدخل قوات الدرك.
وكان ذيابات نفسه قد صرح بان المطلوب في عملية الإعتقال العنيفة له كان قتله