شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

طيران فلاي يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية‎

جفرا نيوز - شارك طيران فلاي جوردن في أعمال الملتقى الدولي الثامن عشر للسياحة العربية والدينية، حيث صرح مدير عام فلاي جوردن الكابتن باسل عبيدات أن القطاع السياحي في الأردن بحاجة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تغذي سوق العمل بالأفكار الجديدة وتكشف عن أفضل الممارسات المطبقة في القطاع السياحي ولا سيما أنه من القطاعات الحيوية.

واشار عبيدات أن هذا الملتقى يعزز السياحة الدينية في استقطاب سياح من مختلف دول العالم العربي وهو فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة من العلاقات التي تؤسس لشراكات سياحية عربية ناجحة.

وأوضح عبيدات أن السياحة الدينية تعد من أهم أنواع السياحة الرائجة مؤخرا في الأردن والتي تطلب دراسة معمقمة ودارية كافية في تطبيق مجموعة من الإجراءات والقوانين التي تكفل نجاحها وتعزز من مكانتها على الصعيد المحلي.

واكد عبيدات بان وجود طيران فلاي جوردن في هذا المعرض هو رسالة لكل المعنيين في قطاع السياحة بانناعلى استعداد لخدمة هذا القطاع وبكافة انواعه وبكل الاتجاهات.