جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران فلاي يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية‎
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

طيران فلاي يحلق في الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة العربية والدينية‎

جفرا نيوز - شارك طيران فلاي جوردن في أعمال الملتقى الدولي الثامن عشر للسياحة العربية والدينية، حيث صرح مدير عام فلاي جوردن الكابتن باسل عبيدات أن القطاع السياحي في الأردن بحاجة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تغذي سوق العمل بالأفكار الجديدة وتكشف عن أفضل الممارسات المطبقة في القطاع السياحي ولا سيما أنه من القطاعات الحيوية.

واشار عبيدات أن هذا الملتقى يعزز السياحة الدينية في استقطاب سياح من مختلف دول العالم العربي وهو فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة من العلاقات التي تؤسس لشراكات سياحية عربية ناجحة.

وأوضح عبيدات أن السياحة الدينية تعد من أهم أنواع السياحة الرائجة مؤخرا في الأردن والتي تطلب دراسة معمقمة ودارية كافية في تطبيق مجموعة من الإجراءات والقوانين التي تكفل نجاحها وتعزز من مكانتها على الصعيد المحلي.

واكد عبيدات بان وجود طيران فلاي جوردن في هذا المعرض هو رسالة لكل المعنيين في قطاع السياحة بانناعلى استعداد لخدمة هذا القطاع وبكافة انواعه وبكل الاتجاهات.