جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور
شريط الأخبار
ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء
عاجل
 

السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور

جفرا نيوز - شاركت سفارة المملكة لدى الأردن في فعاليات بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين للأيتام، الذي رعته سمو الأميرة بسمة بنت طلال في عمان امس.
وجاءت مشاركة السفارة في فعاليات البازار بتوجيه من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود .
واقامت السفارة جناحا خاصا باسم المملكة تضمن عرض العديد من المنتوجات التي أحضرت خصيصاً من المملكة ليتم بيعها في البازار وتقديم ريعها لأيتام المبرة.
واوضح بيان صادر عن السفارة ان المشاركة بالبازار تأتي من منطلق الحرص على تفعيل وانجاح مشاركتها السنوية في البازار الذي يعد تظاهرة انسانية كبيرة وذات رسالة سامية لدعم نشاطات المبرة، وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة الاطفال الأيتام وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.
وقد زارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال الجناح السعودي الذي ضم منتوجات ومعروضات وحرف ومشغولات يدوية اضافة لمأكولات شعبية سعودية جسدت تراث وثقافة المملكة العربية السعودية في صورة عكست معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالمعاني الانسانية النبيلة التي تجمع بين الشعوب ، للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين.
كما زار الجناح السعودي عدد كبير من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي لدى الأردن ، هذا واستقبل القائمين على الجناح زواره بالقهوة العربية الفاخرة وأجود انواع التمور السعودية ، و رائحة العود التي عبقت في أرجاء القاعة.