جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور
شريط الأخبار
القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة
عاجل
 

السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور

جفرا نيوز - شاركت سفارة المملكة لدى الأردن في فعاليات بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين للأيتام، الذي رعته سمو الأميرة بسمة بنت طلال في عمان امس.
وجاءت مشاركة السفارة في فعاليات البازار بتوجيه من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود .
واقامت السفارة جناحا خاصا باسم المملكة تضمن عرض العديد من المنتوجات التي أحضرت خصيصاً من المملكة ليتم بيعها في البازار وتقديم ريعها لأيتام المبرة.
واوضح بيان صادر عن السفارة ان المشاركة بالبازار تأتي من منطلق الحرص على تفعيل وانجاح مشاركتها السنوية في البازار الذي يعد تظاهرة انسانية كبيرة وذات رسالة سامية لدعم نشاطات المبرة، وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة الاطفال الأيتام وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.
وقد زارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال الجناح السعودي الذي ضم منتوجات ومعروضات وحرف ومشغولات يدوية اضافة لمأكولات شعبية سعودية جسدت تراث وثقافة المملكة العربية السعودية في صورة عكست معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالمعاني الانسانية النبيلة التي تجمع بين الشعوب ، للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين.
كما زار الجناح السعودي عدد كبير من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي لدى الأردن ، هذا واستقبل القائمين على الجناح زواره بالقهوة العربية الفاخرة وأجود انواع التمور السعودية ، و رائحة العود التي عبقت في أرجاء القاعة.