جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور
شريط الأخبار
ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج انخفاض ملموس على درجات الحرارة ‘‘قانونية النواب‘‘ تطالب بتزويدها بالاتفاقيات مع إسرائيل "النواب" يغلظ العقوبة على جرائم التعذيب الملك: تنسيق الجهود لمواجهة تبعات القرار الأميركي توجه لإلغاء التسعيرة الشهرية للمحروقات 200 مليون دولار قرض لدعم الموازنة العامة و"التربية" نشر نظام نقاط المخالفات المرورية مبادرة شبابية للمطالبة بتغيير اسم شارع السفارة الامريكية الى اسم القدس العربية كابتن طائرة بالملكية يخبر المسافرين بان رحلتهم ستمر فوق (القدس عاصمة فلسطين ) فيديو وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور
عاجل
 

السفارة السعودية في عمان تشارك في بازار خيري لصالح الايتام في الاردن .. صور

جفرا نيوز - شاركت سفارة المملكة لدى الأردن في فعاليات بازار السلك الدبلوماسي لمبرة ام الحسين للأيتام، الذي رعته سمو الأميرة بسمة بنت طلال في عمان امس.
وجاءت مشاركة السفارة في فعاليات البازار بتوجيه من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود .
واقامت السفارة جناحا خاصا باسم المملكة تضمن عرض العديد من المنتوجات التي أحضرت خصيصاً من المملكة ليتم بيعها في البازار وتقديم ريعها لأيتام المبرة.
واوضح بيان صادر عن السفارة ان المشاركة بالبازار تأتي من منطلق الحرص على تفعيل وانجاح مشاركتها السنوية في البازار الذي يعد تظاهرة انسانية كبيرة وذات رسالة سامية لدعم نشاطات المبرة، وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة الاطفال الأيتام وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.
وقد زارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال الجناح السعودي الذي ضم منتوجات ومعروضات وحرف ومشغولات يدوية اضافة لمأكولات شعبية سعودية جسدت تراث وثقافة المملكة العربية السعودية في صورة عكست معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالمعاني الانسانية النبيلة التي تجمع بين الشعوب ، للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين.
كما زار الجناح السعودي عدد كبير من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي لدى الأردن ، هذا واستقبل القائمين على الجناح زواره بالقهوة العربية الفاخرة وأجود انواع التمور السعودية ، و رائحة العود التي عبقت في أرجاء القاعة.