جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة دخان " متهربة ضريبيا " بـ 42 مليون دينار بغطاء المدير الحالي ورئيس وزراء سابق !!
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

شركة دخان " متهربة ضريبيا " بـ 42 مليون دينار بغطاء المدير الحالي ورئيس وزراء سابق !!

جفرا نيوز - خـاص

علمت جفرا نيوز ان الاستحقاق الضريبي لاحدى الشركات الكبرى والمختصة بصناعة الدخان " السجائر " قد بلغ ( 42 ) مليون دينار اردني ، الا ان هذه الشركة ما زالت تتهرب من سداد ذلك المبلغ لصالح الخزينة وبغطاء من جهات متنفذة ، حيث تم طيّ واخفاء ملف تلك الشركة الضريبي في عهد رئيس وزراء سابق وبعلم من مدير الضريبة الحالي الحال بشـار صـابر .
جـفرا نيوز وانصياعا للتوجيهات الملكية السامية الاخيرة بمحاربة التهرب الضريبي و امتثالا بدورها الوطني ستقوم بفتح ملف هذه الشركة وكشف تفاصيله ، وفتح ملفات كافة الشركات المتهربة ضريبيا و التي يتم غضّ الطرف عنها لصالح متنفذين ومسؤولين سابقين وحاليين .
وكان جلالة الملك اكد في لقاء مع رئيس مجلس الأعيان وأعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان ، الاربعاء الماضي ، أنه لن يكون هناك أي تهاون في قضايا التهرب الضريبي، لافتا إلى أن الحكومة ستقدم مشروع قانون ضريبة جديد يفرض عقوبات صارمة على حالات التهرب الضريبي، بدلاً من زيادة الأعباء على المواطن.
وقال جلالته إن التهرب الضريبي مسألة أساسية، ولا بد أن يتم معالجتها بشكل واضح وفعال عبر تحسين آليات التحصيل ومحاسبة من يتهرب بشكل صارم، حتى لا يقع العبء الضريبي على الفئات المحدودة الدخل.