جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة أردنيتين بلوس أنجلوس إثر حادث سير مروع
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

وفاة أردنيتين بلوس أنجلوس إثر حادث سير مروع


 
جفرا نيوز- أعلنت مصادر شرطة مدينة لوس انجلوس في وقت متأخر من ليلة الجمعة/السبت وقوع حادث مأساوي نتج عنه وفاة شابتين أردنيتين.

ووفق المصادر فإن الشابتين هما أماندا الفار/22 عاما، من سكان بانوراما سيتي، ولينا عماري/21 عاما، من سكان ريسدا في كاليفورنيا.

وقالت الشرطة ان السرعة الزائدة كانت السبب في الحادث؛ حيث اصطدمت السيارة بإحدى الأشجار ما تسبب باشتعال النار فيها بعد أن انقسمت إلى قسمين.

وحسب قناة abc الإخبارية الأمريكية، أكد شاهد عيان كان متواجدا في المنطقة وقت وقوع الحادث أن السيارة كانت تحمل أربعة أشخاص وكانت تسير مسرعة في شارع لاسين بمدينة لوس انجلوس إلى جانب سيارة أخرى. هذا وبثت الشرطة الأمريكية مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة يظهر سيارة سيدان سوداء تسير مسرعة جداُ قبل الحادث بثوانٍ قليلة، كما يظهر ضوء خاطف في زاوية الفيديو سببه ارتطام السيارة بالشجرة واشتعال النيران فيها.

بترا