جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الشرق الاوسط تشارك في المؤتمر الدولي السابع للالكترونيات الاستهلاكية
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

جامعة الشرق الاوسط تشارك في المؤتمر الدولي السابع للالكترونيات الاستهلاكية

جفرا نيوز - شاركت جامعة الشرق الأوسط في  اعمال المؤتمر الدولي السابع حول الإلكترونيات الاستهلاكية والذي عقد مؤخراً في برلين / المانيا بحضور عدد من الباحثين والمتخصصين في مجال الالكترونيات في العالم.

   وقدمت الجامعة في هذا المؤتمر ورقة بحثية قدمها عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هشام أبو صايمة بعنوان " تعزيز الطاقة لأجهزة الاستشعار المنزلية"  حيث أوصت الورقة  بضرورة دعم الأبحاث التي تخدم المستهلك وخصوصاً التي يمكن تطبيقها وتوفيرها للمستهلك بأسعار منخفضة، وضرورة  تشجيع العمل على أبحاث تطبيقية مع شركات عالمية مهتمة بالأجهزة الذكية.

 

وعرضت في  المؤتمر العديد من الأوراق البحثية التي ناقشت ابرز الافكار والدراسات التي تختص في الاجهزة الذكية وملائمتها للمستهلك ، و سبل التعاون والشراكات المستقبلية في البحث العلمي والتقدم لدعم أبحاث الباحثين لخدمة المستهلك ، ومدى كفاءة جميع الأجهزة المنزلية كونها أجهزة ذكية ومرتبطة بشبكات الإنترنت والهاتف والشبكات اللاسلكية وتعمل على خدمة المستهلك حول العالم .