جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان يصدر بيانا و رسالة تضامنيه مع الفيصلي
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

ابو رمان يصدر بيانا و رسالة تضامنيه مع الفيصلي

جفرا نيوز

بيان صادر عن عضو لجنة الشبااب والرياضة  النائب معتز ابو رمان
بِسْم الله الرحمن الرحيم
الموضوع : العقوبات على النادي الفيصلي
أما بعد ،،

مؤكدا على كل ما جاء في بيان سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بخصوص ما تعرض له النادي الفيصلي من عقوبات ، ابتداءا من إيقاع الظلم عليه و اختزال انجازه الكروي بأحداث الشغب التي نتجت عن ظلم التحكيم الذي حرمه الفوز بالكأس و الحصول على المكافأة التي استحقها في البطوله ، و انتهاءا بالمغالاه في العقوبات التأديبيه بشكل لا يكافئ ردة الفعل التي نتجت عن كل ما سبق ، و ثم نفاجئ بقرار الاتحاد الآسيوي بشكل مستعجل بالموافقة على تعميم العقوبات قبل صدور الرد على القرار المستأنف اصولا !

فإننا و من هذا المنطلق نوجه رسالتنا الى الاتحادين العربي و الاسيوي بضرورة اعادة النظر بالعقوبات المتشدده التي اتخذتها اللجنه التأديبية و التي لم تراعي الضغوطات التي تعرض لها الفريق و التي تمثلت بظلم التحكيم بالاضافة الى احتساب هدف غير محق في المباراة الختاميه مع الترجي التونسي ، مما حرمنا من فوز مستحق كان سيشكل اضافة نوعيه لانجازنا الكروي.

على الرغم من موقفنا الرافض لكل أشكال شغب الملاعب و عدم التحلي بالروح الرياضيه و الخروج عن المألوف بمظاهر الغضب التي لا نقرها و لا نرتضيها لسجلنا الحافل ، إلا أن تلك الحاله التي أدت الى اتخاذ قرارات متشدده بالعقوبات كان يجب ان لا تقرأ بمنأى عن المسببات التي أدت اليها ! و كنا نأمل من لجنة العقوبات في الاتحاد العربي لكرة القدم الأخذ بالاسباب المخففة التقديرية قبل إصدار العقوبات المجحفة لا سيما بوجود الخساره المعنوية التي تعرض لها نادي الفيصلي العريق و جمهوره الكبير من تجشّم عناء السفر لحضور المباراه في إستاد الاسكندريه .

نعلن هنا كجماهير و محبين لنادي الفيصلي وقوفنا الى جانبه و مؤازرته و دعمه في مواجهة الحمله التي يتعرض لها ؛ و قد مثل الكرة الاردنيه بكل جداره ؛ و كلنا ثقة بحنكة وقدرة سمو الأمير علي بن الحسين في إدارة و تجاوز الازمه ان شاء الله عربيا و أسيويا" ..

أخوكم
عضو لجنة الشباب و الرياضه

#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن