جفرا نيوز : أخبار الأردن | تربية لواء ماركا تعقد ورشة الدراما التعليمية (مسرحة المنهاج) للمرة الرابعه على التوالي
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

تربية لواء ماركا تعقد ورشة الدراما التعليمية (مسرحة المنهاج) للمرة الرابعه على التوالي

جفرا نيوز - مندوبا عن مدير التربية والتعليم للواء ماركا افتتحت الدكتورة وضحا المحارب ورشة الدراما التعليمية ( مسرحة المنهاج ) وللمرة الرابعة على التوالي للعام الدراسي 2018/2017 يوم امس الاحد الموافق 8/10/2017 في مدرسة الحجاز الثانوية الأهلية للبنات على مستوى مدارس المديرية والتي تستمر الى نهاية الاسبوع الحالي حيث جاءت هذه الورشة إيمانا من القائمين عليها بضرورة تطوير النظام التعليمي في الاردن من خلال تطوير استراتجيات التدريس الحديثة وبالأخص التعلم القائم على النشاط ( مسرحة المنهاج ) للإرتقاء بالمستوى التعليمي للطالب والكشف عن مواهب كل من المعلم والطالب لتطويرها وتسخيرها في خدمة المجتمع ,وتتألف ورشة الدراما التعليمية مسرحة المنهاج للعام 2018 من عدة لجان :
اللجنة التحضيرية للورشة برئاسة مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة وضحى المحارب , السيد اياد حمدان من قسم النشاطات , والسيد ابراهيم الهدبان مسؤول المسرح والمخرج عيسى الجراح منسق الورشة والسيدة سميرة عثمان مديرة مدرسة الحجاز الاهلية والاعضاء نسرين يونس , ازدهار عثمان , نادية النعيمي.
كما يشرف على هذه الورشة مجموعة من المدربين ذوي الكفاءة والخبرة العالية في مجال الاختصاص وهم :
المخرج زيد خليل مصطفى / فاديا ابو غوش / احمد العمري / احمد عليمات .
وتاتي هذه الورشة بالتنسيق والتعاون مع ادارة النشاطات التربوية في الوزارة حيث سيقدم الدكتور محمد الشرع رئيس قسم المسرح محاضرة عن دور المسرح في الديمقراطية والمواطنة وسيتم تكريم المشاركين في الورشة وتوزيع الشهادات على المتدربين بحيث ينبثق عن الورشة مهرجان مسرحة المنهاج والذي سيقام في شهر آذار المقبل حيث تتوج جهود العاملين وعرض نتاجتهم ضمن مهرجان مسرحة المنهاج الرابع علما ان مديرية تربية لواء ماركا الاولى في عقد هذه الورش التربوية وإقامة المهرجان الاول تربويا على مستوى الوطن العربي.