جفرا نيوز : أخبار الأردن | رد قوي من ميلانيا على طليقة ترامب
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

رد قوي من ميلانيا على طليقة ترامب


جفرا نيوز

ردت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميلانيا ترامب بقوة على تصريحات زوجة الرئيس الأميركي السابقة إيفانا، التي اعتبرت على سبيل المزاح أنها السيدة الأولى.

وقالت المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني غريشام في بيان الاثنين "السيدة ترامب (ميلانيا) جعلت البيت الأبيض منزلا لابنها بارون وزوجها الرئيس. إنها تحب الحياة في واشنطن وفخورة بدورها كسيدة أولى للولايات المتحدة. إنها تخطط لاستخدام موقعها لخدمة الأطفال وليس لبيع الكتب".

وكانت إيفانا قد مزحت أثناء مقابلة صحفية قائلة "أنا السيدة الأولى"، الأمر الذي أثار غضب ميلانيا ودعاها إلى إصدار البيان، وفق ما تقول صحيفة "تلغراف" البريطانية.

وتضيف الصحيفة أن الرسالة من بيان ميلانيا واضحة مفادها" هناك سيدة أولى واحدة وبالتأكيد ليست إيفانا، فلا مجال لوجود امرأتين تحملان صفة السيدة الأولى".

وكانت إيفانا تتحدث إلى لشبكة "إي بي سي" الأميركية للترويج عن كتابها الجديد وهو مذكراتها عن زواجها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب وكيف اعتنيا بأطفالهما.

وامتد زواج إيفانا وترامب لمدة 15 عاما بين 1977-1992،وأنجبا كلا منترامب جونيور وإريك وإيفانكا التي أصبحت مستشارة للرئيس الأميركي.

وصرحت إيفانا بأنه يحق لها لقب السيدة الأولى لأنها كانت الزوجة الأولى للرئيس الأميركي الحالي.

وعبرت في السابق عن رغبتها في أن يمنحها طليقها الرئيس الأميركي منصبا دبلوماسيا في دولة أوروبية، وهو ما لم يحدث.