جفرا نيوز : أخبار الأردن | تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية

جفرا نيوز - نظم اتحاد المصارف العربية حفل عشاء تكريمي برعاية سمو الأميرة تغريد محمد المعظمة، وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب في مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد العمال الذين تميزوا ضمن مجالاتهم، وذلك يوم الخميس الموافق 5/10/2017 حيث كانت شركة gig | الشرق العربي للتأمين أحد الرعاة لهذا الحفل.

وقد تم تكريم المؤسسات المالية وسيدات ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي والتي شكلت قيمة مضافة على الأداء المصرفي وساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع.

وقد استلم السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول – جائزة الإبتكار والتميز في مجال التأمين لشركة gig | الشرق العربي للتأمين ،استنادا إلى الأداء العام للشركة، ومطابقته مع المعايير المتبعة عربيا ودوليا، والتي قامت بها إدارة البحوث في الاتحاد بالتعاون مع مؤسسات تحكيمية مختصة في هذا المجال.