شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية

جفرا نيوز - نظم اتحاد المصارف العربية حفل عشاء تكريمي برعاية سمو الأميرة تغريد محمد المعظمة، وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب في مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد العمال الذين تميزوا ضمن مجالاتهم، وذلك يوم الخميس الموافق 5/10/2017 حيث كانت شركة gig | الشرق العربي للتأمين أحد الرعاة لهذا الحفل.

وقد تم تكريم المؤسسات المالية وسيدات ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي والتي شكلت قيمة مضافة على الأداء المصرفي وساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع.

وقد استلم السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول – جائزة الإبتكار والتميز في مجال التأمين لشركة gig | الشرق العربي للتأمين ،استنادا إلى الأداء العام للشركة، ومطابقته مع المعايير المتبعة عربيا ودوليا، والتي قامت بها إدارة البحوث في الاتحاد بالتعاون مع مؤسسات تحكيمية مختصة في هذا المجال.