ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2017-10-10 | 01:00 pm

تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية

تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية

جفرا نيوز - نظم اتحاد المصارف العربية حفل عشاء تكريمي برعاية سمو الأميرة تغريد محمد المعظمة، وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب في مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد العمال الذين تميزوا ضمن مجالاتهم، وذلك يوم الخميس الموافق 5/10/2017 حيث كانت شركة gig | الشرق العربي للتأمين أحد الرعاة لهذا الحفل.

وقد تم تكريم المؤسسات المالية وسيدات ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي والتي شكلت قيمة مضافة على الأداء المصرفي وساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع.

وقد استلم السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول – جائزة الإبتكار والتميز في مجال التأمين لشركة gig | الشرق العربي للتأمين ،استنادا إلى الأداء العام للشركة، ومطابقته مع المعايير المتبعة عربيا ودوليا، والتي قامت بها إدارة البحوث في الاتحاد بالتعاون مع مؤسسات تحكيمية مختصة في هذا المجال.