جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تحديه السعود بـ " المباطحة " .. حزّان يهدد باغتيال عباس
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

بعد تحديه السعود بـ " المباطحة " .. حزّان يهدد باغتيال عباس

جفرا نيوز

عاد النائب عن حزب الليكود "أورن حزان" الذي اشتهر في الاردن بعدما تحدي "المباطحة" بينه وبين النائب يحيى السعود ، الى اثارة الجدل بمنشور هدد فيه باغتيال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.
ونشر حزان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لعدد من كبار قادة ومؤسسي حركة فتح الذين اغتيل بعضهم أو توفوا ، مع وضع إشارة قاطع ومقطوع (×) باللون الأحمر على وجوههم، ما عدا صورة الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي رسم عليها دائرة.
وعلق حزان على الصورة "إنه في الطريق إليهم بساق واحدة .. هذه آخر أيامك"، في إشارة تحريضية ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وكتب حزان مع الصورة المرفقة "أبو جهاد تم اغتياله عام 1988، أبو إياد تم اغتياله عام 1991، أبو السعيد توفي عام 1994، أبو عمار رحل عام 2004.. "أبو مازن في الطريق إليهم بساق واحدة.. هذه آخر أيامك".
وعرف حزان بتصريحاته وافعاله المثيرة للجدل ، وكان من بينها تصريحات طالب فيها بقطع المياه عن الاردن، والتي رد عليها النائب السعود بطلب "مباطحته" على جسر الملك الحسين ، حيث توجه الى هناك بالفعل ، لكن السلطات الاسرائيلية منعت حزان من الوصول الى المنطقة.