شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

بعد تحديه السعود بـ " المباطحة " .. حزّان يهدد باغتيال عباس

جفرا نيوز

عاد النائب عن حزب الليكود "أورن حزان" الذي اشتهر في الاردن بعدما تحدي "المباطحة" بينه وبين النائب يحيى السعود ، الى اثارة الجدل بمنشور هدد فيه باغتيال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.
ونشر حزان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لعدد من كبار قادة ومؤسسي حركة فتح الذين اغتيل بعضهم أو توفوا ، مع وضع إشارة قاطع ومقطوع (×) باللون الأحمر على وجوههم، ما عدا صورة الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي رسم عليها دائرة.
وعلق حزان على الصورة "إنه في الطريق إليهم بساق واحدة .. هذه آخر أيامك"، في إشارة تحريضية ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وكتب حزان مع الصورة المرفقة "أبو جهاد تم اغتياله عام 1988، أبو إياد تم اغتياله عام 1991، أبو السعيد توفي عام 1994، أبو عمار رحل عام 2004.. "أبو مازن في الطريق إليهم بساق واحدة.. هذه آخر أيامك".
وعرف حزان بتصريحاته وافعاله المثيرة للجدل ، وكان من بينها تصريحات طالب فيها بقطع المياه عن الاردن، والتي رد عليها النائب السعود بطلب "مباطحته" على جسر الملك الحسين ، حيث توجه الى هناك بالفعل ، لكن السلطات الاسرائيلية منعت حزان من الوصول الى المنطقة.