جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تحديه السعود بـ " المباطحة " .. حزّان يهدد باغتيال عباس
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

بعد تحديه السعود بـ " المباطحة " .. حزّان يهدد باغتيال عباس

جفرا نيوز

عاد النائب عن حزب الليكود "أورن حزان" الذي اشتهر في الاردن بعدما تحدي "المباطحة" بينه وبين النائب يحيى السعود ، الى اثارة الجدل بمنشور هدد فيه باغتيال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.
ونشر حزان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لعدد من كبار قادة ومؤسسي حركة فتح الذين اغتيل بعضهم أو توفوا ، مع وضع إشارة قاطع ومقطوع (×) باللون الأحمر على وجوههم، ما عدا صورة الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي رسم عليها دائرة.
وعلق حزان على الصورة "إنه في الطريق إليهم بساق واحدة .. هذه آخر أيامك"، في إشارة تحريضية ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وكتب حزان مع الصورة المرفقة "أبو جهاد تم اغتياله عام 1988، أبو إياد تم اغتياله عام 1991، أبو السعيد توفي عام 1994، أبو عمار رحل عام 2004.. "أبو مازن في الطريق إليهم بساق واحدة.. هذه آخر أيامك".
وعرف حزان بتصريحاته وافعاله المثيرة للجدل ، وكان من بينها تصريحات طالب فيها بقطع المياه عن الاردن، والتي رد عليها النائب السعود بطلب "مباطحته" على جسر الملك الحسين ، حيث توجه الى هناك بالفعل ، لكن السلطات الاسرائيلية منعت حزان من الوصول الى المنطقة.