جفرا نيوز : أخبار الأردن | معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي

جفرا نيوز

تنفيذا لتوجهات معهد الادارة العامة في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص؛ تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد وشركة آفاق المعرفة، للتعاون في مجال تطوير أعمال المعهد لتشمل التدريب الالكتروني والذكي، والذي سوف يساعد في دعم أعمال المعهد وتطوير برامجه بحيث تتماشى ومتطلبات التدريب الحديث وزيادة القدرة على الوصول الى أعداد أكبر من المتدربين في كافة ارجاء المملكة.
وأشار مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه بأن الاتفاقية تعتبر عنصر هام في عملية تطوير المعهد، حيث انها تمكن المعهد من استخدام أدوات التواصل الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لتقديم برامج تدريب الكترونية وذكية تحاكي متطلبات الجيل الناشيء الذي يسعى دائماً للحصول على المعلومة عن طريق تلك الأدوات.
وأضاف الدكتور القضاة بان هذه الاتفاقية تساهم بشكل فاعل في تحقيق الاستراتيجيات المستقبلية للمعهد التي تهدف الى تطوير أساليب التدريب وتنويعها وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام بكافة محافظات المملكة ويوفر لهم فرص تدريبية متكافئة؛ مبيناً بان التعديل الأخير على نظام الخدمة المدنية تضمن اعتماد ديوان الخدمة المدنية للتدريب الالكتروني الذي يحصل عليه الموظف العام لغايات الترفيع والترقية.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة آفاق المعرفة الدكتور معن القطامين إن ثورة التدريب الالكتروني والذكي قد اضافت الى عالم التدريب التقليدي قيمة عالية من خلال توفير التدريب في كل مكان وزمان بما يتناسب واحتياجات مختلف فئات المتدربين، ونقلت التدريب التقليدي الى فضاء جديد يدمج المعلومه بالصورة والدراما الفلمية التي تضيف المتعة والحافز لدى المتدرب للبحث عن المزيد من المعرفة.
وأضاف الدكتور القطامين بأن الاتفاقية تتضمن خطة تنفيذية سوف يبدأ بها العمل فوراً مع المعهد، وسيتم من خلالها تطوير مجموعة من البرامج المقدمة من قبل المعهد لتصبح برامج تدريب الكتروني وذكي خلال الفترة المقبلة.