جفرا نيوز : أخبار الأردن | معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي
شريط الأخبار
بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي

جفرا نيوز

تنفيذا لتوجهات معهد الادارة العامة في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص؛ تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد وشركة آفاق المعرفة، للتعاون في مجال تطوير أعمال المعهد لتشمل التدريب الالكتروني والذكي، والذي سوف يساعد في دعم أعمال المعهد وتطوير برامجه بحيث تتماشى ومتطلبات التدريب الحديث وزيادة القدرة على الوصول الى أعداد أكبر من المتدربين في كافة ارجاء المملكة.
وأشار مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه بأن الاتفاقية تعتبر عنصر هام في عملية تطوير المعهد، حيث انها تمكن المعهد من استخدام أدوات التواصل الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لتقديم برامج تدريب الكترونية وذكية تحاكي متطلبات الجيل الناشيء الذي يسعى دائماً للحصول على المعلومة عن طريق تلك الأدوات.
وأضاف الدكتور القضاة بان هذه الاتفاقية تساهم بشكل فاعل في تحقيق الاستراتيجيات المستقبلية للمعهد التي تهدف الى تطوير أساليب التدريب وتنويعها وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام بكافة محافظات المملكة ويوفر لهم فرص تدريبية متكافئة؛ مبيناً بان التعديل الأخير على نظام الخدمة المدنية تضمن اعتماد ديوان الخدمة المدنية للتدريب الالكتروني الذي يحصل عليه الموظف العام لغايات الترفيع والترقية.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة آفاق المعرفة الدكتور معن القطامين إن ثورة التدريب الالكتروني والذكي قد اضافت الى عالم التدريب التقليدي قيمة عالية من خلال توفير التدريب في كل مكان وزمان بما يتناسب واحتياجات مختلف فئات المتدربين، ونقلت التدريب التقليدي الى فضاء جديد يدمج المعلومه بالصورة والدراما الفلمية التي تضيف المتعة والحافز لدى المتدرب للبحث عن المزيد من المعرفة.
وأضاف الدكتور القطامين بأن الاتفاقية تتضمن خطة تنفيذية سوف يبدأ بها العمل فوراً مع المعهد، وسيتم من خلالها تطوير مجموعة من البرامج المقدمة من قبل المعهد لتصبح برامج تدريب الكتروني وذكي خلال الفترة المقبلة.