شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

مؤتة: تجسيدا للتعاون بين مؤتة والاتحاد الأوروبي محاضرة علمية متخصصة

جفرا نيوز

ضمن نشاطات مشاريع الاتحاد الاوروبي لدعم التعليم العالي Erasmus+انعقدت محاضرة تعليمية لمشروع SEMSEM (ادارة انظمة الطاقه الذكية)لطلبة كلية الهندسة وذلك من قبل محاضر متخصص في مجال الطاقة من جامعة قبرص المحاضرة كانت بعنوان(nearly zero energy building). حضر المحاضره عدد من اعضاء الهيئةالتدريسيه والطلبه وكل من مدير الشؤون الدولية في الجامعه ومدير البيئه في محافظة الكرك .
بدوره أكد رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة على أهمية التعاون العلمي بين كليات الجامعة والاتحاد الأوروبي ؛فهذا التعاون يسهم وبشكل مباشر بتطوير مخرجاتنا ورفع سوية الكفاءات البشرية.
وأضاف: الجامعة ستبقى حريصة على تطوير العلاقات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات العالمية ذات الاهتمام المشترك وبشكل يخدم الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في آن معا.
وثمن مدير المشروع في الجامعة الدكتور عمر المعايطة حرص إدارة الجامعة على تطوير علاقاتها البحثية والمعرفية مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي للاستفادة من خبراتها وتجاربها في كافة المجالات التطبيقية .
وحضر المحاضرة مدير الشؤون البيئة في شركة البوتاس ومدير الشؤون البيئة في الأسمنت الأردنية.