جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤتة: تجسيدا للتعاون بين مؤتة والاتحاد الأوروبي محاضرة علمية متخصصة
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

مؤتة: تجسيدا للتعاون بين مؤتة والاتحاد الأوروبي محاضرة علمية متخصصة

جفرا نيوز

ضمن نشاطات مشاريع الاتحاد الاوروبي لدعم التعليم العالي Erasmus+انعقدت محاضرة تعليمية لمشروع SEMSEM (ادارة انظمة الطاقه الذكية)لطلبة كلية الهندسة وذلك من قبل محاضر متخصص في مجال الطاقة من جامعة قبرص المحاضرة كانت بعنوان(nearly zero energy building). حضر المحاضره عدد من اعضاء الهيئةالتدريسيه والطلبه وكل من مدير الشؤون الدولية في الجامعه ومدير البيئه في محافظة الكرك .
بدوره أكد رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة على أهمية التعاون العلمي بين كليات الجامعة والاتحاد الأوروبي ؛فهذا التعاون يسهم وبشكل مباشر بتطوير مخرجاتنا ورفع سوية الكفاءات البشرية.
وأضاف: الجامعة ستبقى حريصة على تطوير العلاقات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات العالمية ذات الاهتمام المشترك وبشكل يخدم الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في آن معا.
وثمن مدير المشروع في الجامعة الدكتور عمر المعايطة حرص إدارة الجامعة على تطوير علاقاتها البحثية والمعرفية مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي للاستفادة من خبراتها وتجاربها في كافة المجالات التطبيقية .
وحضر المحاضرة مدير الشؤون البيئة في شركة البوتاس ومدير الشؤون البيئة في الأسمنت الأردنية.