جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤتة: تجسيدا للتعاون بين مؤتة والاتحاد الأوروبي محاضرة علمية متخصصة
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

مؤتة: تجسيدا للتعاون بين مؤتة والاتحاد الأوروبي محاضرة علمية متخصصة

جفرا نيوز

ضمن نشاطات مشاريع الاتحاد الاوروبي لدعم التعليم العالي Erasmus+انعقدت محاضرة تعليمية لمشروع SEMSEM (ادارة انظمة الطاقه الذكية)لطلبة كلية الهندسة وذلك من قبل محاضر متخصص في مجال الطاقة من جامعة قبرص المحاضرة كانت بعنوان(nearly zero energy building). حضر المحاضره عدد من اعضاء الهيئةالتدريسيه والطلبه وكل من مدير الشؤون الدولية في الجامعه ومدير البيئه في محافظة الكرك .
بدوره أكد رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة على أهمية التعاون العلمي بين كليات الجامعة والاتحاد الأوروبي ؛فهذا التعاون يسهم وبشكل مباشر بتطوير مخرجاتنا ورفع سوية الكفاءات البشرية.
وأضاف: الجامعة ستبقى حريصة على تطوير العلاقات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات العالمية ذات الاهتمام المشترك وبشكل يخدم الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في آن معا.
وثمن مدير المشروع في الجامعة الدكتور عمر المعايطة حرص إدارة الجامعة على تطوير علاقاتها البحثية والمعرفية مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي للاستفادة من خبراتها وتجاربها في كافة المجالات التطبيقية .
وحضر المحاضرة مدير الشؤون البيئة في شركة البوتاس ومدير الشؤون البيئة في الأسمنت الأردنية.