شريط الأخبار
الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا

جفرا نيوز - جرى تعيّين رجل الاعمال الاردني أمجد الزغل سفيرا لدى المراقب الحكومي الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي و الإجتماعي لدى الامم المتحدة بموجب المادة ٧٩ من قواعد و إجراءات المجلس.
ويعتبر أمجد الزغل من أبرز رجال الأعمال في الأردن. وكان ايضا قد أعلن منذ أيام عن تعيين نجله محمد الزغل ايضاً مستشارا لدى المفوضية الدولية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة ومسؤول عن جميع الهبات ..ولأول مرة في تاريخ المنظمة يتم تعيين شاب في مثل هذا العمر بهذا المنصب ، وهو حفيد رجل الاعمال المعروف و مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور احمد الحوراني رحمه الله عليه والذي كان من اعمدة الاقتصاد الاردني والعربي .
وكما يقولون فرخ البط عوام ... فالاستاذ امجد له بصمات بارزة في مجا ل الاعمال والعلاقات الدولية وكذلك حفيده محمد كان من المتفوقين في تخصص المحاسبة من جامعة عمان الاهلية حيث تخرج ضمن فوج 2016-2017 ، وألقى كلمة مؤثرة بإسم زملاءه الخريجين عاهدهم فيها بأنه سيكون عند حسن ظن أساتذته وزملاءه، وخير سفير لجامعته.
الف مبروك لمعالي السفير امجد الزغل ولسعادة نجله المستشارمحمد بهذه الثقة العالية من اكبر مؤسسة دولية ... ومبروك للاردن والاردنيين ....والى المزيد من التقدم والنجاح .