جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا

جفرا نيوز - جرى تعيّين رجل الاعمال الاردني أمجد الزغل سفيرا لدى المراقب الحكومي الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي و الإجتماعي لدى الامم المتحدة بموجب المادة ٧٩ من قواعد و إجراءات المجلس.
ويعتبر أمجد الزغل من أبرز رجال الأعمال في الأردن. وكان ايضا قد أعلن منذ أيام عن تعيين نجله محمد الزغل ايضاً مستشارا لدى المفوضية الدولية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة ومسؤول عن جميع الهبات ..ولأول مرة في تاريخ المنظمة يتم تعيين شاب في مثل هذا العمر بهذا المنصب ، وهو حفيد رجل الاعمال المعروف و مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور احمد الحوراني رحمه الله عليه والذي كان من اعمدة الاقتصاد الاردني والعربي .
وكما يقولون فرخ البط عوام ... فالاستاذ امجد له بصمات بارزة في مجا ل الاعمال والعلاقات الدولية وكذلك حفيده محمد كان من المتفوقين في تخصص المحاسبة من جامعة عمان الاهلية حيث تخرج ضمن فوج 2016-2017 ، وألقى كلمة مؤثرة بإسم زملاءه الخريجين عاهدهم فيها بأنه سيكون عند حسن ظن أساتذته وزملاءه، وخير سفير لجامعته.
الف مبروك لمعالي السفير امجد الزغل ولسعادة نجله المستشارمحمد بهذه الثقة العالية من اكبر مؤسسة دولية ... ومبروك للاردن والاردنيين ....والى المزيد من التقدم والنجاح .