جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا

جفرا نيوز - جرى تعيّين رجل الاعمال الاردني أمجد الزغل سفيرا لدى المراقب الحكومي الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي و الإجتماعي لدى الامم المتحدة بموجب المادة ٧٩ من قواعد و إجراءات المجلس.
ويعتبر أمجد الزغل من أبرز رجال الأعمال في الأردن. وكان ايضا قد أعلن منذ أيام عن تعيين نجله محمد الزغل ايضاً مستشارا لدى المفوضية الدولية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة ومسؤول عن جميع الهبات ..ولأول مرة في تاريخ المنظمة يتم تعيين شاب في مثل هذا العمر بهذا المنصب ، وهو حفيد رجل الاعمال المعروف و مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور احمد الحوراني رحمه الله عليه والذي كان من اعمدة الاقتصاد الاردني والعربي .
وكما يقولون فرخ البط عوام ... فالاستاذ امجد له بصمات بارزة في مجا ل الاعمال والعلاقات الدولية وكذلك حفيده محمد كان من المتفوقين في تخصص المحاسبة من جامعة عمان الاهلية حيث تخرج ضمن فوج 2016-2017 ، وألقى كلمة مؤثرة بإسم زملاءه الخريجين عاهدهم فيها بأنه سيكون عند حسن ظن أساتذته وزملاءه، وخير سفير لجامعته.
الف مبروك لمعالي السفير امجد الزغل ولسعادة نجله المستشارمحمد بهذه الثقة العالية من اكبر مؤسسة دولية ... ومبروك للاردن والاردنيين ....والى المزيد من التقدم والنجاح .