جفرا نيوز : أخبار الأردن | لجنة الحريات بمجلس النواب تجتمع مع وزير الداخلية
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

لجنة الحريات بمجلس النواب تجتمع مع وزير الداخلية

جفرا نيوز - ليث الكردي

اجتمعت لجنة الحريات النيابيه بمجلس النواب مع وزير الداخليه وبحضور مساعد مدير الأمن العام للشؤون القضائيه وعدد من النواب بخصوص تداعيات الحادثه التي حصلت في محافظة اربد بمطعم المقبل والتي تعرض فيها أشخاص للضرب والاعتداء ومن ضمنهم ابن اخ النائب ابراهيم القرعان من قبل أفراد البحث الجنائي وهم لا يمثلون الا أنفسهم ولا يمثلوا جهاز الأمن العام وقال وزير الداخليه ان محكمة الشرطه اوقفت مقدم وملازم واثنين من الرتب الاخرى على خلفية حادثة الاعتداء تلك.
وأكد الزعبي خلال الاجتماع أن الموقوفين تم ايداعهم للقضاء الشرطي. وسيتم اعلام اللجنة بنتائج التحقيق أولا بأول .
وشكر النائب القرعان بكلمته امام اللجنة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم على اهتمامه بهذه القضية التي أثارت الرأي العام كما تقدم بالشكر لوزير الداخليه ومدير الأمن العام للإجراءات التِي اتخذوها بحزم لحفظ كرامة المواطن الاردني.