جفرا نيوز : أخبار الأردن | شبهة جنائية بوفاة عشريني في بيرين
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

شبهة جنائية بوفاة عشريني في بيرين

جفرا نيوز - قال مصدر أمني، الأربعاء، إن التحقيقات تشير إلى وجود شبهة جنائية، بوفاة عشريني سقط في بيرين، بمحافظة الزرقاء.

وأضاف أن الشاب سقطخلال عمله في تعليق "حبال الزينة" قبل يومينبمنطقةبيرين، وأسعف على إثر ذلك إلى مستشفى المدينة الطبية.

وأوضح أن العشريني توفي اليوم، وتبين عقب تحويل الجثة إلى الطب الشرعي، أن سبب الوفاة ضربة على الرأس.

وتابع، أن والد المتوفى تقدم بشكوى رسميةضد شقيقه، بأنه ضرب ابنه على رأسه، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية عم المتوفى وباشرت التحقيق معه.