الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2017-10-12 | 10:38 am

بنك ABC يشارك في رعاية العشاء الخيري لمبرة ام الحسين

بنك ABC يشارك في رعاية العشاء الخيري لمبرة ام الحسين

جفرا نيوز - انطلاقاً من حرص بنك ABC للتواصل مع كافة فئات المجتمع المحلي وذلك من خلال دعم مختلف الجهات والهيئات، فقد قام بنك ABC بتقديم دعم لمبرة أم الحسين وذلك لتتمكن المبرة من تغطية نفقات تعليم أطفال المبرة الايتام وذلك من خلال رعاية حفل عشاء مبرة ام الحسين الخيري الذي أقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت طلال المعظمة.

ويأتي هذا الدعم في اطار دعم البنك المتواصل للجمعيات وايمانا من البنك بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها فئة الأطفال ليكون بذلك نموذج يحتذى به لعمل الخير والذي يهدف من خلاله الوصول لجميع الفئات الاجتماعية في مجتمعنا المحلي وانطلاقا من كون الأطفال هم بناة المجتمع.