شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الجندي الإسرائيلي قاتل الفلسطيني الجريح يحصل على مكافأة

جفرا نيوز -
صرف الجيش الإسرائيلي مكافأة مالية لأحد جنوده المدانين بقتل شاب فلسطيني جريح من الخليل عام 2016.

وقرر موتيي ألموز رئيس قسم ما يعرف باسم " الموارد البشرية في الجيش الإسرائيلي"، دفع كامل المكافأة المالية للجندي الإسرائيلي اليؤور أزاريا، وفقا لقانون الجنود المسرحين، وهبة التسريح من الخدمة والتوفير الشخصي، خلال فترة خدمته في الجيش، التي استغرقت عاما ونصف العام.

وكان أزاريا أطلق النار على رأس عبد الفتاح الشريف في مارس 2016 وهو جريح، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأدين أزريا في المحكمة العسكرية في تل أبيب بتهمة القتل من الدرجة الثانية.

وسيحصل أزاريا على مبلغ (24 ألف شيكل) أي ما يعادل تقريبا 7 آلاف دولار، وهي نصف المبلغ الذي يتلقاه كل جندي مسرح، ويأتي الخصم لأنه لم يستكمل فترة الخدمة لثلاث سنوات.

وجاء قرار تحرير قسم من الأموال لأزاريا، استكمالا لقرار غادي إيزنكوت رئيس الأركان الإسرائيلي، تقليص أربعة أشهر من محكومية الجندي (حيث سيمضي أزاريا في السجن 14 شهرا بدلا من 18 شهرا، وفق ما أقرته المحكمة العسكرية.