جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يستنكر منع رفع الاذان في قرى فلسطين
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

السعود يستنكر منع رفع الاذان في قرى فلسطين

جفرا نيوز

استنكر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة منع رفع الأذان في قرى فلسطين في أوقات مختلفة .

واعتبر السعود أن هذه الجريمة التي تأتي ضمن سلسلة متواصلة من الاعتداءات والممارسات التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني مرفوضة رفضا تاما .


واضاف إن هذه الاعتداءات المتواصلة على بيوت الله والشعائر الدينية للمسلمين بمنع رفع الأذان ومنع إقامة الصلوات، تتنافى مع الشرائع الإلهية والمواثيق الدولية التي كفلت للأديان الحرية الكاملة مؤكدا أن هذا العمل هو اعتداء على عقيدة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.


ودعا السعود منظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية والأمة العربية شعوباً وحكومات إلى إدانة هذه الممارسات البشعة، واعتبارها مساساً بمشاعر المسلمين في قرى فلسطين .