شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

السعود يستنكر منع رفع الاذان في قرى فلسطين

جفرا نيوز

استنكر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة منع رفع الأذان في قرى فلسطين في أوقات مختلفة .

واعتبر السعود أن هذه الجريمة التي تأتي ضمن سلسلة متواصلة من الاعتداءات والممارسات التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني مرفوضة رفضا تاما .


واضاف إن هذه الاعتداءات المتواصلة على بيوت الله والشعائر الدينية للمسلمين بمنع رفع الأذان ومنع إقامة الصلوات، تتنافى مع الشرائع الإلهية والمواثيق الدولية التي كفلت للأديان الحرية الكاملة مؤكدا أن هذا العمل هو اعتداء على عقيدة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.


ودعا السعود منظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية والأمة العربية شعوباً وحكومات إلى إدانة هذه الممارسات البشعة، واعتبارها مساساً بمشاعر المسلمين في قرى فلسطين .