جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغذاء و الدواء : الأردن يخلو من عطر ريلاكس
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

الغذاء و الدواء : الأردن يخلو من عطر ريلاكس

جفرا نيوز – ليث الكردي

بينت مؤسسة الغذاء والدواء ببيانها الصحفي يوم أمس عدم وجود عطر سام في الاسواق يسمى "ريلاكس " حيث أكدت المؤسسة خلو المملكة من هذا العطر وبينت انها خاطبت الجهات المعنية مثل دائرة الجمارك العامة والبريد الاردني من اجل تكثيف الرقابة على مستوردات مستحضرات التجميل ومعاينتها قبل السماح لها بالدخول الى المملكة وذلك من باب الحرص على سلامة المواطن الاردني.

ومن جانب اخر نفت ادارة المخدرات ما يشاع حول وجود مخدرات على شكل حلو او منتجات غذائية مؤكدة ان المخدرات بعمومية لا تؤكل لأنها مواد كيماوية سامة وتعاطي المخدرات لا يتم اصلا عن طريق الجهاز الهضمي وان ما يشاع ما هو الا محاولة فقط لترويع اطفالنا وأهاليهم حيث لا يوجد حلويات تباع امام المدارس بهذا المضمون الذي يقصد به تشويه بعض المؤسسات التعليمية.