جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج يضرب زوجته باداه حاده في وجهها
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

زوج يضرب زوجته باداه حاده في وجهها

جفرا نيوز - اقدم زوج على ضرب زوجته باداه حاده على وجهها اليوم الخميس بالقرب من دوار الشرق الاوسط مقابل المحكمه الشرعيه وحالتها متوسطه.

وقال شهود عيان ان الخلاف يعود لمطالبه الزوجه بالطلاق مع اصرار الزوح على الرفض، لكن  المحكمه بالطلاق بينهما ليقوم  بفعلته ولاذ بالفرار.