جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو السكر يوقف صرف مكافأته الخاصة من " المسقفات "
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

ابو السكر يوقف صرف مكافأته الخاصة من " المسقفات "

جفرا نيوز
اوقف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الخميس صرف المكافأة المخصصة لة من صندوق دائرة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) .
وقال ابو السكر بأنة اوقف صرف المكافأة المخصصة لة كرئيسا للبلدية من صندوق دائرة المسقفات حسب الصلاحيات المفوضة من وزير المالية بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي شعورا منة لما يعانية صندوق البلدية من عجز مالي وللتخفيف من النفقات .
واضاف ابو السكر عن توحيد مبلغ المكافأة واعتماد مبلغ 75 دينار مكافأة مالية لكل موظف ينقل حديثا الى دائرة المسقفات .
وبين ابو السكر بأنة وتحقيقا للعدالة بين الموظفين سيتم اعادة النظر بكافة المكافأت التي تصرف لموظفي دائرة المسقفات حاليا حيث سيتم اعتماد مبدأ الكفاءة والانجاز ومدى الالتزام من الموظفين بالانظمة والتعليمات والدوام الرسمي والانضباط وزيادة التحصيل الشهري ليتم احتساب قيمة المكافأة الشهرية على ضوء ذلك .
يذكر بأن رؤساء البلديات السابقين كانوا يتقاضوا مكافأة شهرية من صندوق دائرة المسقفات .