جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو السكر يوقف صرف مكافأته الخاصة من " المسقفات "
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

ابو السكر يوقف صرف مكافأته الخاصة من " المسقفات "

جفرا نيوز
اوقف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الخميس صرف المكافأة المخصصة لة من صندوق دائرة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) .
وقال ابو السكر بأنة اوقف صرف المكافأة المخصصة لة كرئيسا للبلدية من صندوق دائرة المسقفات حسب الصلاحيات المفوضة من وزير المالية بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي شعورا منة لما يعانية صندوق البلدية من عجز مالي وللتخفيف من النفقات .
واضاف ابو السكر عن توحيد مبلغ المكافأة واعتماد مبلغ 75 دينار مكافأة مالية لكل موظف ينقل حديثا الى دائرة المسقفات .
وبين ابو السكر بأنة وتحقيقا للعدالة بين الموظفين سيتم اعادة النظر بكافة المكافأت التي تصرف لموظفي دائرة المسقفات حاليا حيث سيتم اعتماد مبدأ الكفاءة والانجاز ومدى الالتزام من الموظفين بالانظمة والتعليمات والدوام الرسمي والانضباط وزيادة التحصيل الشهري ليتم احتساب قيمة المكافأة الشهرية على ضوء ذلك .
يذكر بأن رؤساء البلديات السابقين كانوا يتقاضوا مكافأة شهرية من صندوق دائرة المسقفات .