جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزارة التربية والتعليم تحذر مدراء المدارس
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

وزارة التربية والتعليم تحذر مدراء المدارس

جفرا نيوز

حذرت مديريات تربية وتعليم مدراء المدارس المعلمين من اللجوء لأساليب العقاب البدني بأية صورة من الصور مع الطلاب، مطالبة إياهم بالعمل على استخدام الأساليب الوقائية والعلاجية من خلال الوسائل التربوية المتنوعة وتفعيل المادة 3 من تعليمات الانضباط الطلابي.

ويعد هذا التحذير في الوقت الذي شهدت فيه المملكة نحو 7 اعتداءات على معلمين خلال الشهر الأول من دوام المدارس للعام الحالي (2017 / 2018)، كما تم التشديد على عدم الالتزام بمنع استخدام العقاب البدني للطلبة، مطالبا مدراء المدارس لتوقيع المعلمين على إقرار بالإطلاع على التعميم المتعلق.

هذا وقد نصت المادة الثالثة من تعليمات الانضباط الطلابي على 'توثيق السلوكيات غير المرغوب فيها لدى الطالب في ملف، وإبلاغ وليّ أمر بها خطّيا'