شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

الشيخ عويض صياح النعيمات في ذمة الله

جفرا نيوز 
ينعى كل من الدكتور سعيد مخلد النعيمات، والشيخ شاهر محمد عارف النعيمات،والشيخ ابراهيم احمد مجلي النعيمات ، والشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات، والشيخ علي محمد عارف النعيمات ، ومحمد مخلد النعيمات ، وعشائر النعيمات عامه، وبمزيد من الحزن وشديد الألم المغفور له بأذن الله الشيخ عويض صياح النعيمات الذي قضاها في اعمال البر والتقوى والأصلاح ذات البين الذي انتقل الى رحمته تعالى اليوم العصر  وشيع جثمانه اليوم بعد صلاة العصر في راشد قرى عشائر النعيمات في محافظة معان.

 والمغفور له بأذن الله والد كل من محمد ،واحمد النعيمات، وعم العميد فدوى مبروك النعيمات.

تقبل التعازي في راشد راشد قرى عشائر النعيمات محافظة معان ، رحم الله ابن قيبلة النعيمات البار واسكنه فسيح جنانه وتغمده بواسع رحمته ،انا لله وانا اليه راجعون.