جفرا نيوز : أخبار الأردن | إشهار تيار الأحزاب الإصلاحية
شريط الأخبار
الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور)
عاجل
 

إشهار تيار الأحزاب الإصلاحية

جفرا نيوز- اشهر تيار الأحزاب الإصلاحية المكون من ستة أحزاب وهي الأنصار الأردني والبلد الأمين وجبهة العمل الأردني والعدالة الإجتماعية والمحافظين والمستقبل الأردني خلال حفل في حزب المستقبل اليوم الخميس، بحضور امناء عامين لأحزاب سياسية أردنية.
وقال المنسق العام للتيار الدكتور صلاح القضاة من أهداف التيار تفعيل العمل الحزبي والسياسي وصولا لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في أوراقه النقاشية المتضمنة تشكيل حكومات برلمانية حزبية قادرة على تحقيق طموحات الأردنيين في كافة المجالات.
وأكد القضاة أن التيار يعمل على تحقيق أهدافه من خلال منهجية برامجية عملية تعمل على معالجة مواطن الخلل في مفاصل المؤسسات الحكومية وشرائح المجتمع.
ولفت إلى أن التيار يؤمن بأن الوطن أكبر من أي تجمع أو حزب أو تيار سياسي، وأن عصر الاحزاب الشمولية انتهى، وان التشارك والتعاون لمصلحة الوطن يزيده قوة وازدهارا، وان المشاركة لا المغالبة هي نهجنا واسلوب عملنا، وان استقرار الاردن من استقرار النظام السياسي.
وقال امين عام حزب الانصار الاردني الدكتور عوني الرجوب اننا اليوم في اجتماع سياسي يخدم مصلحة الوطن وترابه ووفاء للعرش الهاشمي، وما احوجنا في هذا الوقت الدقيق والاردن يشهد على الساحة السياسية والاقتصادية تطورات متسارعة والعالم المحيط به قطعة ملتهبة للم الشمل ورص الصفوف.
واضاف من رحم ما نعاني على الصعيد الوطني ولد التيار ليؤدي دوره السياسي الفاعل على الساحة الاردنية، وولادة التيار تدل على وعي سياسي كبير وعلى وجود رجالات من الوطن اقسموا بالوطن وقيادة ان يكون الوطن وقيادة وشعبه في ذرى المجد ومحط الاهتمام والرعاية.