جفرا نيوز : أخبار الأردن | النزاهة النيابية تواصل بحث قضية الصيدلانية الحمود
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

النزاهة النيابية تواصل بحث قضية الصيدلانية الحمود

جفرا نيوز

واصلت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية خلال اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب المحامي زيد الشوابكة بحث موضوع الصيدلانية لما الحمود.
وقال النائب الشوابكة ان اللجنة كانت قد التقت باجتماع سابق لها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب للوقوف على حيثيات الموضوع وتوضيحه للرأي العام، مشددا بالوقت نفسه على محاسبة الفاسدين اينما كانوا ورفع الظلم عن المظلومين.
وبين ان اللجنة تستند في عملها على شعار " ان لا يظلم انسان كما لا تقبل الافتراء على مقدرات ومؤسسات الوطن ".