جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" .. صور
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" .. صور

بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل "عبدو فغالي"

جفرا نيوز -  أعلنت شركة زين و ريد بُل الأردن عن إطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" - RedBull Car Park Drift، التي ستقام يوم الجمعة في ساحة المعارض-طريق المطار، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً في هذه الرياضة.
وجاء الإعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC بجمع الملك الحسين للأعمال، بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، والرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وفريق ريد بُل الأردن ، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام.
وتعود التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت" مرة أخرى إلى الأردن هذا العام بمزيد من العروض المميزة، بعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فنّ الدرِفت في المنطقة في الأعوام السابقة، حيث يترقب هذا الحدث الكثير من محبي هذه الرياضة، حيث سيتحدى هواة رياضة السيارات بعضهم البعض لإثبات تفوّقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.
وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بإطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة ريد بُل كار بارك درِفت، وبهذه الشراكة الاستراتيجية الممتدة منذ أعوام ما بين شركة زين و ريد بُل الأردن، مضيفاً: نحرص في زين على إعطاء الرياضة والرياضيين الأهمية والرعاية التي يستحقونها، من خلال التواجد في الفعاليات الرياضية الضخمة كهذه الفعالية، بالإضافة إلى كون زين الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنية ونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال".
من جانبه، قال بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي: "جميع أعين المتسابقين في الإقليم ستترقب الفائز يوم الجمعة، حيث سيكون منافسهم الأول".
ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة زين و ريد بُل الأردن قائمة منذ عدة أعوام، إذ ترعى زين كافة الفعاليات التي تقيمها ريد بُل على مدار العام، والتي تحظى بحضور جماهيري واسع، كفعالية "ريد بُل كار بارك درِفت" التي تقام في الأردن بشكل سنوي منذ العام 2010، بالإضافة إلى مشاركة ريد بُل في فعاليات زين، حيث قام فريق ريد بُل القادم من الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في احتفالات شركة زين بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث قدموا عرضاً مميزاً للجمهور في حدائق الحسين من خلال الفقز من طائرة الـ S-PUMA.