جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 298 شخصاً اثر 336 قضية خلال اسبوع !!
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

القبض على 298 شخصاً اثر 336 قضية خلال اسبوع !!

جفرا نيوز

ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال أقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي في336 قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل والقي القبض على مرتكبيها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 46 شكوى بقضايا سرقات جنائية و 110 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جارٍ في الاخر منها اضافة الى استقبال 37 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها .
كما ضبط خلال هذه الفترة 19 مركبة مسروقة من ضمن 23 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 89 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الإتجار بالبشر قضية واحدة وخمس مخالفات عمالية واتخذ حيالها الاجراءات كافة.
واضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ، القي القبض على 298 شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جارٍ عن اخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار كما وضبط اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين في تلك القضايا على 18 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة .