جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 298 شخصاً اثر 336 قضية خلال اسبوع !!
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

القبض على 298 شخصاً اثر 336 قضية خلال اسبوع !!

جفرا نيوز

ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال أقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي في336 قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل والقي القبض على مرتكبيها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 46 شكوى بقضايا سرقات جنائية و 110 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جارٍ في الاخر منها اضافة الى استقبال 37 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها .
كما ضبط خلال هذه الفترة 19 مركبة مسروقة من ضمن 23 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 89 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الإتجار بالبشر قضية واحدة وخمس مخالفات عمالية واتخذ حيالها الاجراءات كافة.
واضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ، القي القبض على 298 شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جارٍ عن اخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار كما وضبط اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين في تلك القضايا على 18 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة .