شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

ريال مدريد يستقبل خبرًا جيدًا

جفرا نيوز - ذكرت تقارير صحفية، أنَّ ريال مدريد اقترب من استعادة أحد أبرز عناصره، التي غابت خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الخميس، نقلاً عن مصادر مقرَّبة من داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، إنَّ اللاعب اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وعانى ظهير ريال مدريد الدولي من فيروس في الغشاء المحيط بالقلب، ما أدى لغيابه عن مباريات الفريق الملكي، ومنتخب إسبانيا منذ 30 سبتمبر/أيلول الماضي.

لكنَّ "أس" قالت إنَّ "المرض الذي كان يعاني منه، اختفى تمامًا بعد خضوعه لجلسات علاج مكثفة، مشيرة إلى أن طبيب الريال خوسيه جونزاليس، قال إنَّ اللاعب، 25 عامًا، أصبح أمامه أسبوع، أو أسبوعين للعودة للتدريبات.

وانتابت المخاوف أطباء الريال من أن تكون حالة كارفاخال مماثلة لحالة لاعب الفريق السابق إيتور كارانكا، عندما أصيب بنفس المرض، وهو في الـ24 من عمره، لكن اكتشاف المرض في بدايته ساعد على شفائه بسرعة.