جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يستقبل خبرًا جيدًا
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

ريال مدريد يستقبل خبرًا جيدًا

جفرا نيوز - ذكرت تقارير صحفية، أنَّ ريال مدريد اقترب من استعادة أحد أبرز عناصره، التي غابت خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الخميس، نقلاً عن مصادر مقرَّبة من داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، إنَّ اللاعب اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وعانى ظهير ريال مدريد الدولي من فيروس في الغشاء المحيط بالقلب، ما أدى لغيابه عن مباريات الفريق الملكي، ومنتخب إسبانيا منذ 30 سبتمبر/أيلول الماضي.

لكنَّ "أس" قالت إنَّ "المرض الذي كان يعاني منه، اختفى تمامًا بعد خضوعه لجلسات علاج مكثفة، مشيرة إلى أن طبيب الريال خوسيه جونزاليس، قال إنَّ اللاعب، 25 عامًا، أصبح أمامه أسبوع، أو أسبوعين للعودة للتدريبات.

وانتابت المخاوف أطباء الريال من أن تكون حالة كارفاخال مماثلة لحالة لاعب الفريق السابق إيتور كارانكا، عندما أصيب بنفس المرض، وهو في الـ24 من عمره، لكن اكتشاف المرض في بدايته ساعد على شفائه بسرعة.