شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

الأرجنتين تخشى على موهبة ريال مدريد من إسبانيا

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يخشى مشاركة لاعب الفريق الثاني لريال مدريد، مع منتخب إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس"، المقربة من ريال مدريد، أن الاتحاد الأرجنتيني يخشى أن يقرر "فرانشو"، تمثيل منتخب "لاروخا"، خاصةً أنه لم يُستدعى لمنتخبات "التانجو" للفئات السنية، بالرغم من أنه يحمل الجنسية الأرجنتينية.

وانتقل فرانشو إلى ريال مدريد في عام 2008، وكان عمره حينها 10 سنوات فقط، ولعب في صفوف الفئات السنية للنادي، إلى أن انضم للفريق الأول أمام ريال سوسيداد، كما تم ضمه لقائمة الميرينجي في دوري أبطال أوروبا.

ويريد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إنشاء مركز تدريب في أوروبا، لمتابعة المواهب الأرجنتينية، التي تنتقل مبكرًا إلى هناك، مثل فرانشو، الذي قد يُمثل منتخب إسبانيا.