جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأرجنتين تخشى على موهبة ريال مدريد من إسبانيا
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

الأرجنتين تخشى على موهبة ريال مدريد من إسبانيا

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يخشى مشاركة لاعب الفريق الثاني لريال مدريد، مع منتخب إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس"، المقربة من ريال مدريد، أن الاتحاد الأرجنتيني يخشى أن يقرر "فرانشو"، تمثيل منتخب "لاروخا"، خاصةً أنه لم يُستدعى لمنتخبات "التانجو" للفئات السنية، بالرغم من أنه يحمل الجنسية الأرجنتينية.

وانتقل فرانشو إلى ريال مدريد في عام 2008، وكان عمره حينها 10 سنوات فقط، ولعب في صفوف الفئات السنية للنادي، إلى أن انضم للفريق الأول أمام ريال سوسيداد، كما تم ضمه لقائمة الميرينجي في دوري أبطال أوروبا.

ويريد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إنشاء مركز تدريب في أوروبا، لمتابعة المواهب الأرجنتينية، التي تنتقل مبكرًا إلى هناك، مثل فرانشو، الذي قد يُمثل منتخب إسبانيا.