شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

أسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني .. صور

جفرا نيوز - تجاهلت عائلة النجم عمرو دياب تهنئته بمناسبة يوم ميلاده الذي احتفل به بحضور الفنانة دينا الشربيني، وسط اشاعات حول زواجهما تستمر منذ أشهر عدة، علماً أن الأخيرين لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً.

ولم يقدم أولاد ديب كنزي وجنا وعبدلله ولا زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور على معايدة "الهضبة"، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها.

وكان نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الشربيني وهي ترقص خلف دياب في مناسبة ذكرى يوم ميلاده.

وزعم رواد مواقع التواصل أن الشربيني أعدت مفاجأة مميزة للنجم المصري في أحد المقاهي المصرية، بالتعاون مع صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، للاحتفال بعيد ميلاد الـ 56 عاماً.

وظهرت دينا في المقطع وهي تحضر مع دياب الى داخل القاعة، وترقص على نغمات أغنيته الجديدة "الفرحة الليلة"، وسط دهشة "الهضبة" وتصفيق الحاضرين.