جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني .. صور
شريط الأخبار
الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان
عاجل
 

أسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني .. صور

جفرا نيوز - تجاهلت عائلة النجم عمرو دياب تهنئته بمناسبة يوم ميلاده الذي احتفل به بحضور الفنانة دينا الشربيني، وسط اشاعات حول زواجهما تستمر منذ أشهر عدة، علماً أن الأخيرين لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً.

ولم يقدم أولاد ديب كنزي وجنا وعبدلله ولا زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور على معايدة "الهضبة"، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها.

وكان نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الشربيني وهي ترقص خلف دياب في مناسبة ذكرى يوم ميلاده.

وزعم رواد مواقع التواصل أن الشربيني أعدت مفاجأة مميزة للنجم المصري في أحد المقاهي المصرية، بالتعاون مع صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، للاحتفال بعيد ميلاد الـ 56 عاماً.

وظهرت دينا في المقطع وهي تحضر مع دياب الى داخل القاعة، وترقص على نغمات أغنيته الجديدة "الفرحة الليلة"، وسط دهشة "الهضبة" وتصفيق الحاضرين.