جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني .. صور
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

أسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني .. صور

جفرا نيوز - تجاهلت عائلة النجم عمرو دياب تهنئته بمناسبة يوم ميلاده الذي احتفل به بحضور الفنانة دينا الشربيني، وسط اشاعات حول زواجهما تستمر منذ أشهر عدة، علماً أن الأخيرين لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً.

ولم يقدم أولاد ديب كنزي وجنا وعبدلله ولا زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور على معايدة "الهضبة"، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها.

وكان نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الشربيني وهي ترقص خلف دياب في مناسبة ذكرى يوم ميلاده.

وزعم رواد مواقع التواصل أن الشربيني أعدت مفاجأة مميزة للنجم المصري في أحد المقاهي المصرية، بالتعاون مع صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، للاحتفال بعيد ميلاد الـ 56 عاماً.

وظهرت دينا في المقطع وهي تحضر مع دياب الى داخل القاعة، وترقص على نغمات أغنيته الجديدة "الفرحة الليلة"، وسط دهشة "الهضبة" وتصفيق الحاضرين.