شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

صور صادمة تكشف زيف جمال الفلسطينية بيلا حديد

جفرا نيوز - بعد تأكيدها عدم إجرائها أي عملية تجميل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكذب إدعاءاتها.

وظهرت بيلا في صورة نادرة خلال مشاركتها في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، وكانت لا تتعدى الـ14 عاماً حينها، وظهر التغيّر الكبير في شكلها لناحية الأنف والشفاه.

وبمقارنة بسيطة بين بيلا القديمة والجديدة، يتبين أنها قد أجرت العديد من عمليات التجميل التي قد تبدو بسيطة، منها التخلص من الجفنين المبطنيين، وتكبير الشفاه العلوية، وأيضاً تغيير شكل الأنف، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين الذين دهشوا بحجم تغيّرها.