جفرا نيوز : أخبار الأردن | صور صادمة تكشف زيف جمال الفلسطينية بيلا حديد
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

صور صادمة تكشف زيف جمال الفلسطينية بيلا حديد

جفرا نيوز - بعد تأكيدها عدم إجرائها أي عملية تجميل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكذب إدعاءاتها.

وظهرت بيلا في صورة نادرة خلال مشاركتها في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، وكانت لا تتعدى الـ14 عاماً حينها، وظهر التغيّر الكبير في شكلها لناحية الأنف والشفاه.

وبمقارنة بسيطة بين بيلا القديمة والجديدة، يتبين أنها قد أجرت العديد من عمليات التجميل التي قد تبدو بسيطة، منها التخلص من الجفنين المبطنيين، وتكبير الشفاه العلوية، وأيضاً تغيير شكل الأنف، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين الذين دهشوا بحجم تغيّرها.