جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع
شريط الأخبار
القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين اطلاق مشروع "تنفيذ الدعم الفني لبرنامج مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي" الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة وزير العدل: تضافر الجهود الدولية هو الطريق الأمثل لمكافحة الجريمة نقيب تجار المواد الغدائية :لا رفع لضريبة المبيعات على السلع الغير مصنعة عطل 5 محولات للكهرباء في الشونة الجنوبية بسبب أطلاق النار عليها الملكية تخفض أسعار التذاكر ترفيعات في الخارجية...اسماء
عاجل
 

محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع

جفرا نيوز - تعرض المخرج السوري محمد بايزيد لمحاولة اغتيال طعناً بالسكين أدت الى نقله الى أحد مستشفيات مدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت سماح صافي زوجة بيازيد في منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك" بعض تفاصيل الحادثة ووضع زوجها الصحي قائلةً: "الحمدالله تحسن محمدي الغالي ووضعه الصحي مستقر الآن وهو بإذن الله في مكان آمن".

وأضافت: "لا نستطيع مشاركة أي تفاصيل أخرى تحفظاً على سلامته في هذه الظروف الخطرة".

وبحسب منشور نُشره سلامة عبود على حساب صديقه بايزيد، أُصيب الأخير بطعنة في منطقة الصدر، اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر.

وجاء فيه: "قبل قليل تعرضنا أنا وصديقي المخرج محمد بايزيد إلى محاولة اغتيال في اسطنبول.أصيب محمد بطعنة في منطقة الصدر اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر وقمت بإسعافه وهو الان في غرفة الطوارئ".

وتابع المنشور: "حضرت الشرطة التركية وقمت بتزويدهم بتفاصيل الحادثة ومكانها ولا استطيع ان اذكر تفاصيل اكثر الان للضرورة الأمنية. اكتب هذا البوست من هاتف محمد".

وكانت صافي كتبت عند وقوع الحادثة: "رجاءً لا تتصلوا بي حتى لو من الاصدقاء المقربين ، انا في حال لا يعلم به الا الله ورسائلكم الطيبة رغم حسن نيتها تسبب لي توتر كبييير انا في غني عنه فأنا على حافة الانهيار ولازلت أحاول أن أكون قوية".