جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع

جفرا نيوز - تعرض المخرج السوري محمد بايزيد لمحاولة اغتيال طعناً بالسكين أدت الى نقله الى أحد مستشفيات مدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت سماح صافي زوجة بيازيد في منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك" بعض تفاصيل الحادثة ووضع زوجها الصحي قائلةً: "الحمدالله تحسن محمدي الغالي ووضعه الصحي مستقر الآن وهو بإذن الله في مكان آمن".

وأضافت: "لا نستطيع مشاركة أي تفاصيل أخرى تحفظاً على سلامته في هذه الظروف الخطرة".

وبحسب منشور نُشره سلامة عبود على حساب صديقه بايزيد، أُصيب الأخير بطعنة في منطقة الصدر، اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر.

وجاء فيه: "قبل قليل تعرضنا أنا وصديقي المخرج محمد بايزيد إلى محاولة اغتيال في اسطنبول.أصيب محمد بطعنة في منطقة الصدر اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر وقمت بإسعافه وهو الان في غرفة الطوارئ".

وتابع المنشور: "حضرت الشرطة التركية وقمت بتزويدهم بتفاصيل الحادثة ومكانها ولا استطيع ان اذكر تفاصيل اكثر الان للضرورة الأمنية. اكتب هذا البوست من هاتف محمد".

وكانت صافي كتبت عند وقوع الحادثة: "رجاءً لا تتصلوا بي حتى لو من الاصدقاء المقربين ، انا في حال لا يعلم به الا الله ورسائلكم الطيبة رغم حسن نيتها تسبب لي توتر كبييير انا في غني عنه فأنا على حافة الانهيار ولازلت أحاول أن أكون قوية".