جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع

جفرا نيوز - تعرض المخرج السوري محمد بايزيد لمحاولة اغتيال طعناً بالسكين أدت الى نقله الى أحد مستشفيات مدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت سماح صافي زوجة بيازيد في منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك" بعض تفاصيل الحادثة ووضع زوجها الصحي قائلةً: "الحمدالله تحسن محمدي الغالي ووضعه الصحي مستقر الآن وهو بإذن الله في مكان آمن".

وأضافت: "لا نستطيع مشاركة أي تفاصيل أخرى تحفظاً على سلامته في هذه الظروف الخطرة".

وبحسب منشور نُشره سلامة عبود على حساب صديقه بايزيد، أُصيب الأخير بطعنة في منطقة الصدر، اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر.

وجاء فيه: "قبل قليل تعرضنا أنا وصديقي المخرج محمد بايزيد إلى محاولة اغتيال في اسطنبول.أصيب محمد بطعنة في منطقة الصدر اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر وقمت بإسعافه وهو الان في غرفة الطوارئ".

وتابع المنشور: "حضرت الشرطة التركية وقمت بتزويدهم بتفاصيل الحادثة ومكانها ولا استطيع ان اذكر تفاصيل اكثر الان للضرورة الأمنية. اكتب هذا البوست من هاتف محمد".

وكانت صافي كتبت عند وقوع الحادثة: "رجاءً لا تتصلوا بي حتى لو من الاصدقاء المقربين ، انا في حال لا يعلم به الا الله ورسائلكم الطيبة رغم حسن نيتها تسبب لي توتر كبييير انا في غني عنه فأنا على حافة الانهيار ولازلت أحاول أن أكون قوية".