جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع
شريط الأخبار
بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل
عاجل
 

محاولة اغتيال فنان سوري طعناً في صدره في تركيا والسبب مُروع

جفرا نيوز - تعرض المخرج السوري محمد بايزيد لمحاولة اغتيال طعناً بالسكين أدت الى نقله الى أحد مستشفيات مدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت سماح صافي زوجة بيازيد في منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك" بعض تفاصيل الحادثة ووضع زوجها الصحي قائلةً: "الحمدالله تحسن محمدي الغالي ووضعه الصحي مستقر الآن وهو بإذن الله في مكان آمن".

وأضافت: "لا نستطيع مشاركة أي تفاصيل أخرى تحفظاً على سلامته في هذه الظروف الخطرة".

وبحسب منشور نُشره سلامة عبود على حساب صديقه بايزيد، أُصيب الأخير بطعنة في منطقة الصدر، اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر.

وجاء فيه: "قبل قليل تعرضنا أنا وصديقي المخرج محمد بايزيد إلى محاولة اغتيال في اسطنبول.أصيب محمد بطعنة في منطقة الصدر اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر وقمت بإسعافه وهو الان في غرفة الطوارئ".

وتابع المنشور: "حضرت الشرطة التركية وقمت بتزويدهم بتفاصيل الحادثة ومكانها ولا استطيع ان اذكر تفاصيل اكثر الان للضرورة الأمنية. اكتب هذا البوست من هاتف محمد".

وكانت صافي كتبت عند وقوع الحادثة: "رجاءً لا تتصلوا بي حتى لو من الاصدقاء المقربين ، انا في حال لا يعلم به الا الله ورسائلكم الطيبة رغم حسن نيتها تسبب لي توتر كبييير انا في غني عنه فأنا على حافة الانهيار ولازلت أحاول أن أكون قوية".