جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخر تفاصيل الحراك النيابي الداخلي ..
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

اخر تفاصيل الحراك النيابي الداخلي ..

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

 مع اقتراب عقد الدورة العادية الثانية لمجلس النواب والمتوقع انعقادها في الثاني عشر من الشهر المقبل ، تزداد يوما بعد يوما الاتصالات النيابية وتتمحور حول انشاء كتل نيابية جديدة وتحسين نصيب المرشحين لمقاعد المكتب الدائم ومواقع النائب الاول والثاني ومساعدين رئيس المجلس.

مصادر "جفرا نيوز" رصدت تحركات داخل احدى الكتل متوسطة الحجم للحفاظ على تماسكها بعد موجة خلافات عصفت بها مؤخرا،مع توارد انباء عن انشاء كتلة برلمانية أخرى سيعلن عنها في بداية الدورة.

فيما يستمر كل من النواب احمد الصفدي وخميس عطية ونصار القيسي وخالد البكار في حشد المزيد من اصوات زملاؤهم النواب للمنافسة على مقعد النائب الاول لرئيس المجلس ، حيث حسم كل منهم قرار الترشح.

احد رؤساء الكتل الكبيرة همس لـ"جفرا نيوز" بأن الكتلة ستقوم بحسم موقفها لصالح الصفدي ، وتعمل منذ نحو الاسبوعين للتوصل الى توافق على ذلك ، لكن المعطيات تشير الى ان النائب عطية تربطه علاقات وثيقة مع شريحة من النواب قد تقلل من شأن اجماع الكتلة أعلاه على دعم الصفدي.

مصدر نيابي أخر اكد لـ"جفرا نيوز" ان "مطحنة" الانتخابات الداخلية لمجلس النواب لا يمكن توقع الخارج منها قبل اجراءها ، مبينا ان التوقعات في الفضاء المفتوح هي السائدة في الاثناء.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886