رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2017-10-14 |

هذا ما حصل في " الهاشمية " قبل زيارة وفد اعتماد التعليم العالي !!

هذا ما حصل في " الهاشمية " قبل زيارة وفد اعتماد التعليم العالي !!

جفرا نيوز - خـاص
قام وفد رفيع المستوى من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بزيارة الى الجامعة الهاشمية الخميس 12 - 10 - 2017 ، وذلك بهدف رؤية امكانية زيادة السعة الاستيعابية للجامعة واختبار معايير الاعتماد اللازمة لذلك على ارض الواقع , فزاروا عددا من كليات ووحدات ودوائر الجامعة .
لكن المفارقة التي حصلت حسبما زعمت مصادر لجفرا نيوز ان رئيس الجامعة علم مسبقا بزيارة الوفد الى الجامعة قبل فترة فقام باصدار كتب نقل للعديد من الموظفين من وظائفهم الى الدوائر والوحدات التي سيزورها وفد التعليم العالي وقيل لهؤلاء الموظفين ان تلك الكتب هي نقل مؤقت وذلك لاسكاتهم .
ولكن عند مقابلتهم للوفد صرح الموظفون المنقولون بذلك لاعضاء الوفد فكشفوا مخطط رئيس الجامعة للحصول على الاعتماد ولكن بطريقة غير قانونية .
واعرب الموظفون عن غضبهم لاسلوب وطريقة النقل التي اتبعها رئيس الجامعة وكأنهم قطع اثاث او احجار شطرنج ، حيث وتركزت تلك التنقلات بين موظفي وحدة المكتبة ووحدة القبول والتسجيل وبعض الدوائر الاخرى .
و بناء على ذلك وجب على وزارة التعليم العالي التحقق من الامر و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين و فتح تحقيق بالحادثة ان صحت .