شريط الأخبار
صحيفة: ازدحام شديد في سجون الأردن.. ودراسة عميقة لإصدار عَفوٍ عام مزاد جديد لبيع لوحات للارقام الاكثر تميزًا المبيضين والحمود والبزايعة يزورون ضابطاً مصاباً منذ 22 عاماً ولا يحرك إلا رأسه اعلام عبري: فندق أردني استضاف مباحثات «ايرانية - اسرائيلية» حول سوريا هل يقنع الملقي النقابات بالعدول عن الاضراب ؟ الجيش السوري يتراجع عن معركة درعا: معبر نصيب مع الاردن بدل الحرب إصابة شخص اثر حريق منزل في محافظة اربد الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه
عاجل
 

هذا ما حصل في " الهاشمية " قبل زيارة وفد اعتماد التعليم العالي !!

جفرا نيوز - خـاص
قام وفد رفيع المستوى من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بزيارة الى الجامعة الهاشمية الخميس 12 - 10 - 2017 ، وذلك بهدف رؤية امكانية زيادة السعة الاستيعابية للجامعة واختبار معايير الاعتماد اللازمة لذلك على ارض الواقع , فزاروا عددا من كليات ووحدات ودوائر الجامعة .
لكن المفارقة التي حصلت حسبما زعمت مصادر لجفرا نيوز ان رئيس الجامعة علم مسبقا بزيارة الوفد الى الجامعة قبل فترة فقام باصدار كتب نقل للعديد من الموظفين من وظائفهم الى الدوائر والوحدات التي سيزورها وفد التعليم العالي وقيل لهؤلاء الموظفين ان تلك الكتب هي نقل مؤقت وذلك لاسكاتهم .
ولكن عند مقابلتهم للوفد صرح الموظفون المنقولون بذلك لاعضاء الوفد فكشفوا مخطط رئيس الجامعة للحصول على الاعتماد ولكن بطريقة غير قانونية .
واعرب الموظفون عن غضبهم لاسلوب وطريقة النقل التي اتبعها رئيس الجامعة وكأنهم قطع اثاث او احجار شطرنج ، حيث وتركزت تلك التنقلات بين موظفي وحدة المكتبة ووحدة القبول والتسجيل وبعض الدوائر الاخرى .
و بناء على ذلك وجب على وزارة التعليم العالي التحقق من الامر و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين و فتح تحقيق بالحادثة ان صحت .