جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذا ما حصل في " الهاشمية " قبل زيارة وفد اعتماد التعليم العالي !!
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

هذا ما حصل في " الهاشمية " قبل زيارة وفد اعتماد التعليم العالي !!

جفرا نيوز - خـاص
قام وفد رفيع المستوى من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بزيارة الى الجامعة الهاشمية الخميس 12 - 10 - 2017 ، وذلك بهدف رؤية امكانية زيادة السعة الاستيعابية للجامعة واختبار معايير الاعتماد اللازمة لذلك على ارض الواقع , فزاروا عددا من كليات ووحدات ودوائر الجامعة .
لكن المفارقة التي حصلت حسبما زعمت مصادر لجفرا نيوز ان رئيس الجامعة علم مسبقا بزيارة الوفد الى الجامعة قبل فترة فقام باصدار كتب نقل للعديد من الموظفين من وظائفهم الى الدوائر والوحدات التي سيزورها وفد التعليم العالي وقيل لهؤلاء الموظفين ان تلك الكتب هي نقل مؤقت وذلك لاسكاتهم .
ولكن عند مقابلتهم للوفد صرح الموظفون المنقولون بذلك لاعضاء الوفد فكشفوا مخطط رئيس الجامعة للحصول على الاعتماد ولكن بطريقة غير قانونية .
واعرب الموظفون عن غضبهم لاسلوب وطريقة النقل التي اتبعها رئيس الجامعة وكأنهم قطع اثاث او احجار شطرنج ، حيث وتركزت تلك التنقلات بين موظفي وحدة المكتبة ووحدة القبول والتسجيل وبعض الدوائر الاخرى .
و بناء على ذلك وجب على وزارة التعليم العالي التحقق من الامر و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين و فتح تحقيق بالحادثة ان صحت .