شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

تركيا تسلم طيّارا سوريا للنظام مع استمرار محاكمته

جفرا نيوز -
سلمت السلطات التركية، اليوم الجمعة، قائد مقاتلة تابعة للنظام السوري، سقطت قبل أشهر، بولاية هطاي جنوبي تركيا، إلى بلاده، على أن تستكمل محاكمته.

يأتي ذلك غداة إصدار محكمة الجنايات الثالثة في هطاي حكما بإطلاق سراح الطيار، محمد صوفان، مع استمرار محاكمته، وفق مصادر قضائية للأناضول.

وحول حيثيات قرار إخلاء سبيله، أمس الخميس، قال محاميه أنيل جواهر جان، إن موكله بقي محبوسا 7 أشهر، وجرى الإفراج عنه، رهن المحاكمة، بعد انتفاء احتمال طمس الأدلة.

وأشار في تصريح أدلى به اليوم للأناضول، إلى أنه بعد إطلاق سراح الطيار، جرى تسليمه إلى مسؤولين سوريين، عبر معبر "يايلاداغي" الحدودي بولاية هطاي التركية.

وأوضح "جواهر جان" أن الجلسة المقبلة في إطار محاكمة الطيار السوري، ستجري في 25 أكتوبر/ تشرين أوّل الجاري.

ويواجه صوفان البالغ من العمر 54 عاما، تهماً بـ "انتهاك حدود تركيا"، و"القيام بأعمال تجسس".

وفي 4 مارس/ آذار الماضي، قبضت السلطات التركية على قائد المقاتلة التابعة للنظام السوري، الذي قفز منها قبل أن تتحطم بريف قضاء أنطاكيا في هطاي.

وفي إفادته للجهات المختصة، قال محمد صوفان، إنه أقلع بطائرته من محافظة اللاذقية السورية (غرب) لقصف مواقع في محافظة إدلب (شمال).

واستطرد موضحًا أن طائرته أصيبت في تلك الأثناء لتسقط في الأراضي التركية، ليتم اعتقاله من قبل السلطات المحلية بالولاية