شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

اخبار خاصة جدا .. مع ممدوح حوامدة



أمنية مواطن أمام.. سيد البلاد
*سيدنا العظيم.. أمنيتي أن أكون بمعية جلالتك.. في واحدة من زياراتك للأسر "الفقيرة" من أبناء أسرتك السعيدة دائماً.. بـ اطلالتك الجميلة..
××××××××××××××
ابني حبيبي.. أنا بانتظارك
*حبيبي الشاب.. أمك تنصحك: يا ولدي كن حذراً وأنت خارج بسيارتك هذا الصباح.. فليس في كل مرة تسلم الجرة من "سائق متهور".. أنا بانتظارك يا عيون امك!
××××××××××××××

الرئيس د. هاني الملقي..  كله وفاء لأصدقائه !
*التفكير واضح على وجه.. د. هاني الملقي..!.. ربما لأنه يبحث عن عدة أفكار لانقاذ حكومته من.. تزايد هبوط شعبيتها!!
*من يتجاسر على القول أن د. هاني الملقي لم يقدم شيئاً للأردن.. "غلطان"!؟.. فقد قدم (6) من أصدقائه وزراء جدد للأردن..!! وإذا نسي دولته الأسماء.. يمكن أن أذكره بها..!!.. و د. ممدوح العبادي.. خارج حسبة الأصدقاء..!!
××××××××××××××
اقرأ معي ما قرأت.. واستغث بالله
*إذا همت نفسك بمعصية فذكرها بالله.. فإن رفضت فذكرها بأخلاق الرجال.. فإن رفضت فذكرها بالفضيحة إذا علم الناس.. فإن رفضت فاصرخ واستغث بالله فلا عاصم لك إلا.. الله سبحانه وتعالى..
××××××××××××××
عودة نيابية.. ساخنة جداً!
*برلماني عتيق صرح لـ جفرا نيوز: عودة "ساخنة جداً لقبة البرلمان"!!
××××××××××××××

اصرار غير مبرر.. واستغفر الله لك!
*ناصر اللوزي.. ما زال يصر على "عزوبيته" وحوله صبايا جميلات ومثقفات ورشيقات وبنات أكارم أيضاً.. "بس".. لو يتقدم.. واستغفر الله له على.. ضربه بعرض الحائط نصيحة "أبو ناصر" الذي عاش ورحل وأمنيته أن يراه.. (عريساً)..!
أخبار "العفريتة" عصفورتنا
*المهندس علاء البطاينة.. تتوقع (العفريتة) عصفورتنا الجوالة على مدار الساعة.. أن يكون اسم علاء مفاجأة من.. العيار الثقيل..!
أيمن أبو الشفافية.. خبرنا؟
*الوزير (أبو الشفافية) أيمن الصفدي.. ما هي المعايير الواضحة و المحددة لاختيار.. السفراء؟! خبرنا كي.. تُسكِتْ الناس من.. "القيل والقال".. وخاصة عند إعلانك قائمة السفراء الجدد الموجودة أمامك الآن!
××××××××××××××
إلى متى يا رجل السير في جرش!
*السوق التجاري في (قاع) مدينة جرش.. الداخل بسيارته مفقود.. والخارج مولود..!!.. فإلى متى يا رجل السير.. الـ (ودود)؟!
××××××××××××××

ربنا يعطيك الصحة.. ويطول عمرك.. 
*زيد الرفاعي.. يا ريتني طير.. أطير حواليك.. مطرح ما تروح عيوني عليك.. لتُسعدها (عيوني) برؤيتك بصحة جيدة.. و... (السيجار)بين يديك.. والفاضلة "منى" زوجتك جالسة معاك..
××××××××××××××
بين 8 و 7:30 !!
*نشرة أخبار الـ 8 مساءً بالتلفزيون الأردني.. أخشى عليها الخروج من المنافسة.. مع نشرة "رؤيا"..! 7:30 مساءً!!
××××××××××××××

3 جميلات.. رحبنّ : بجانب كل رجل عظيم امرأة
*3 صبايا جميلات ومثقفات ومتزوجات.. سارعن للترحيب بدعوة السيدة فاتنة الكباريتي: "بجانب كل رجل عظيم امرأة" بدلاً من.. وراء كل رجل عظيم امرأة.. وقلن:
*فاتن تفاحة: هذا وَفاءٌ مستحق للمرأة الواقفة دائماً إلى جانب الرجل.. حتى أيام الدعوة للإسلام ظلت مع الرجل مقاتلة وممرضة.. وأملي أن تجد دعوتنا القبول لدى الرجل..
*زينا التلي: زوجي سبقني للترحيب بالمبادرة.. والجميلة "أم عون" كانت سباقة بالدعوة لتكريمنا.. صحيح أن الدعوة جاءت متأخرة.. لكن أن تأتي متأخرة.. خير من أن لا تأتي.. !
*هزار حوامده: سعيدة جداً بفكرة السيدة فاتنة الكباريتي.. فأنا أعرفها.. سيدة مجتمع متألقة.. وخاصة في مجال دعم نشاطات الجمعيات الخيرية.. فليس غريباً أن تتبنى حضرتها هذه الفكرة الجميلة..
*الآن.. نأمل من الصحفية والكاتبة المتألقة "جمانة غنيمات" أن تدعم المبادرة عبر قلمها الرشيق.. في الزميلة "الغد"!
××××××××××××××

أغلق تليفونك.. لو سمحت!
*نصيحة: إذا زرت عبد الرؤوف الروابدة.. أغلق تليفونك الخلوي؟! حتى تستمتع وتستفيد من روائع دولته.. النصيحة من "جفرا نيوز" .. وليس من الروابدة!
××××××××××××××
بشرى لحسناء "دير غبار" المشغولة!
*سيدتي الجميلة.. لتوفير وقتك.. بعض الأسواق وفرت لك "كوسا منقور و جاهز للحشي".. يباع الكيلو بـ 3 دنانير فقط.... طبعا بدون لحمة و رز!!.. وصحتين لك وللعزيز زوجك..
××××××××××××××

نجم الحكومة الأول.. أحسنت
*د.عادل الطويسي وزير التعليم العالي.. ارفع رأسك فأنت.. نجم الحكومة الأول؟!.. لأنك تعمل بهدوء.. وبدون صخب أو ضجيج... وها نحن نقول للوزير المحسن.. أحسنت..!
××××××××××××××
سري جداً
*دقات قلب وزير سيادي.. تتسارع كلما سمع أن التعديل الوزاري المقبل.. (إذا حصل).. قد يشمله!!
××××××××××××××
هل نحن شعب فقير؟!
*هل نحن شعب فقير.. وهو يدفع مقدماً مئات الملايين سنوياً على العطور ومستحضرات التجميل الباريسية والايطالية والألمانية الفاخرة؟!
خذ بالك 100%!
*في بعض أسواق وسط عمان.. تباع عطور (يقولون) إنها باريسية أًصلية 100%... خذ بالك 100%!!
××××××××××××××

ليس بالمنصب وحدة يسعد الإنسان
*د. خالد الكركي.. كاتب كبير.. مفكر قدير.. وزير سابق منير.. وسياسي (صامت كثير).. شعاره: "ليس.. بـ المنصب وحده (يسعد) الانسان"..!!
××××××××××××××

وطني حبيبي.. في قلبي
*السيدة مي أبو السمن.. عائدة للتو من زيارة فرنسا.. قالت لي: هناك.. حملت الأردن في قلبي.. فقد أعطاني بلدي.. الأمن والأمان.. والخير.. والتفاؤل.. وحب الناس..!
انتظارنا طال.. يا د. محافظة!
*د. علي محافظة مؤرخ وطن.. ليس على الله ببعيد أن نشوفك (وزيراً).. مع إنني أحبك كثيراً..!
××××××××××××××

السياحة بدها.... عقل...!
*بصراحة.. وباختصار شديد جداً.. السياحة بدها (عقل)... عفواً أقصد عقل بلتاجي.. بغض النظر عن تجربته المُرّة في.. أمانة عمان..!
شوارع الحي الحالم.. جميلة.. ونظيفة!
*شوارع الحي الحالم "عبدون".. جميلة.. نظيفة.. وبلا حفر ولا مطبات.. وحتى لا تعتقد أنني أجامل أمين عمان د. يوسف شواربة.. ضع كلمة... "كانت"... قبل كلمة... (شوارع)!!
××××××××××××××

النائب خوري.. حزين!
*النائب طارق خوري.. حزين جداً هذه الأيام؟!.. أصبح بدون أب.. والده سامي رحل..!
××××××××××××××

عزيزي السائح.. بلادنا جميلة.. تعال شوف
*هل وصل حالنا السياحي من السوء لدرجة أن (نستجدي) السائح لزيارة الأردن..؟!!.. هيئة تنشيط السياحة.. نشرت لوحات إعلانية كبيرة جداً في شوارع بيروت تقول: "مشان الله تعال"..!!!.. معالي لينا عناب وزيرة السياحة المحترمة: إذا كنتِ قد وافقتِ على نشر الإعلان.. فتلك مصيبة.. وإذا لم تعلمي بالأمر.. فالمصيبة أعظم!!!
*الإعلان: "مشان الله تعال".. معيب ومخل بهيبة كل أردني وأردنية..!!.. و الأسماء التي تروج للسياحة للأردن عالمياً.. 
أغلبها.. منتهية الصلاحية!!
*رسالة إلى كل سائح في العالم.. تقول: بلادنا جميلة.. ومضيافة.. تعال شوف!
××××××××××××××

عمر.. غنيلي ولا تعشيني..
*عمر العبدالات.. مطربي رقم 3: غنيلي.. ولا تعشيني في "بيت عمر"؟! صاحبك.. مخاصم العشاء!!
××××××××××××××
أم كلثوم.. مع العشاق السهارى
*"يا اللي مليت بالحب حياتي أهدي حياتي إليك: روحي .. قلبي .. عقلي.. حبي.. كلي.. ملك ايديك..صوتك...نظراتك...همساتك...شئ مش معقول.. شئ مش معقول .."