جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعديل العلامة التجارية من الشرق العربي للتأمين إلى gig – الأردن
شريط الأخبار
انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

تعديل العلامة التجارية من الشرق العربي للتأمين إلى gig – الأردن

تماشيا مع استراتيجية الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين

جفرا نيوز - تعلن شركة gig | الشرق العربي للتأمين عن تعديل العلامة التجارية للشركة من gig | الشرق العربي للتأمين إلى gig – الأردن.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية شركتنا الأم، مجموعة الخليج للتأمين (ش.م.ك.ع)، لتوحيد شركات المجموعة من حيث صياغة شعار يحمل فقط اسم الدولة بدلاً من أسماء الشركات المختلفة. وذلك بهدف إعطاء صورة وانطباع موحد لشكل العلامة التجارية وضمان شمولية البرامج التأمينية وتقديمها على أوسع نطاق لعملائنا في كافة دول المجموعة.

وبناء عليه، فإن هذا التعديل شمل جميع شركات المجموعة مع الحرص على استمرار تقديم جودة أفضل بنفس معايير الحلول التأمينية على المستوى الإقليمي ضمن الخطة الموضوعة خلال السنوات القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن أحد أهم أهداف الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين هو تطوير نماذج الأعمال الإدارية والفنية سعياً لتلبية الاحتياجات المستجدة لمختلف العملاء والشركاء والمساهمين في الشركة.