شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

تعديل العلامة التجارية من الشرق العربي للتأمين إلى gig – الأردن

تماشيا مع استراتيجية الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين

جفرا نيوز - تعلن شركة gig | الشرق العربي للتأمين عن تعديل العلامة التجارية للشركة من gig | الشرق العربي للتأمين إلى gig – الأردن.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية شركتنا الأم، مجموعة الخليج للتأمين (ش.م.ك.ع)، لتوحيد شركات المجموعة من حيث صياغة شعار يحمل فقط اسم الدولة بدلاً من أسماء الشركات المختلفة. وذلك بهدف إعطاء صورة وانطباع موحد لشكل العلامة التجارية وضمان شمولية البرامج التأمينية وتقديمها على أوسع نطاق لعملائنا في كافة دول المجموعة.

وبناء عليه، فإن هذا التعديل شمل جميع شركات المجموعة مع الحرص على استمرار تقديم جودة أفضل بنفس معايير الحلول التأمينية على المستوى الإقليمي ضمن الخطة الموضوعة خلال السنوات القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن أحد أهم أهداف الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين هو تطوير نماذج الأعمال الإدارية والفنية سعياً لتلبية الاحتياجات المستجدة لمختلف العملاء والشركاء والمساهمين في الشركة.