شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

تريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية تشتري هدية الملكة رانيا من حكومتها

جفرا نيوز

رئيسة الوزراء البريطانية " تريزا ماي" تشتري من حكومة بلادها، هدية قدمتها لها الملكة رانيا العبد الله في وقت سابق .
وبينت صحيفة "الإندبندنت" في تقرير ان القانون البريطاني ينص على ان على رئيس الوزراء الافصاح عن جميع الهدايا التي يتلقاها ، وان هذه الهدايا تعتبر ملكا للحكومة في حال تجاوز ثمنها 140 جنيه استرليني (131 دينار اردني تقريبا).
اما اذا اراد رئيس الحكومة الاحتفاظ بالهدية لنفسه فعليه ان يدفع ثمنها ، وهو ملا لجأت اليه ماي للاحتفاظ بوشاح قدمته لها الملكة رانيا كهدية ، حيث قدر ثمن هذا الوشاح بـ145 جنيه إسترليني (136 دينار اردني تقريبا) ، أي اكثر بـ 5 جنيها عن الحد المسوح به.
وبحسب التقرير فان ماي اشترت ايضا حذاء من ماركة "شارلوت أوليمبيا" بـ495 إسترليني ، وقلادة بـ160 جنيه إسترليني من رئيس أوكرانيا، وقلم من ماركة "اونوتو بـ 175 إسترليني.
كما قررت ماي عدم الاحتفاظ بثلاثة أزواج من الأحذية التي قدمتها حلها ماركة أحذية هوتر، وحقيبة يد جلدية وقفازات من ماركة Petard، وأوشحة من الحرير من ماركة هالسيون دايس، حيث يتم الاحتفاظ بهذه الهدايا من قبل مكتب مجلس الوزراء.