جفرا نيوز : أخبار الأردن | إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!
شريط الأخبار
مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!)
عاجل
 

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

جفرا نيوز - خاص

يبدو ان راحة مضيف الخطوط الملكية الاردنية "عالية" أهم من راحة المسافرين. لذلك على ركاب الملكية أن يتبادلوا الادوار والواجبات مع ركابها وان يتولوا خدمة اصحاب المعالي المضيفين.
طلب المضيف على رحلة الملكية الاردنية المتجهة من عمان إلى شيكاغو اليوم الاحد من احدى السيدات المسافرات إلى شيكاغو ترك مقعدها رغم انه يحمل الرقم المخصص لها والانتقال إلى مقعد آخر.
قالت له السيدة المسافرة انها تجلس على مقعدها ولا تجلس على مقعد آخر، فلماذا يطلب منها القيام من مقعدها! فأجابها ان هذا المقعد مريح وهو يريد ان يرتاح فيه.
 فلما رفضت ترك مقعدها هددها بكبيرة المضيفين التي جاءت فعلا فوجدت السيدة تبكي فاستفسرت منها عن الموضوع ولما عرفت تفاصيله تصرفت بلباقة وطلبت من المسافرة أن تظل في مكانها.
المزيد من احترام الركاب وعدم التعدي على حقوقهم يا عالية.
المزيد من تأهيل المضيفين ونزع فظاظتهم وجلافتهم يا عالية.
"إن منكم منفرين" يا عالية.