جفرا نيوز : أخبار الأردن | إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!
شريط الأخبار
طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3% بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات البقعة وحطين والزرقاء والسخنة والأمير حسن اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات العموش: طرح عطاءات للقطاع الصحي والتربوي والقطاعات الاخرى بالمحافظات "الدفاع المدني" تدعو للحيطة والحذر حال هطول الأمطار الحكومة تستجيب لـ" 7 " من مطالب سائقي وأصحاب السيارات العمومي محافظ جرش يقرر اخلاء وترحيل عدد من المواطنين خوفا من مداهمة مياه الامطار النواب يقر "التقاصّ" بنسبة 100% ما بين "ضريبة الابنية والاراضي والدخل" المسلماني يضع مقرة الخدمي الدائم تحت تصرف الاخوة المواطنين إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا النواب يعفي دخل النشاط الزراعي كاملا من ضريبة الدخل النواب يقر "ضريبة 9%" على نهاية الخدمة للموظفين ويعفي راتب الـ (2500) التقاعدي - تفاصيل إعلان حالة الطوارىء في عمان استعداداً للمنخفض الجوي المعشر للنواب "الملك معفى من الضريبة ولايوجد له مخصصات في الموازنة"
 

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

جفرا نيوز - خاص

يبدو ان راحة مضيف الخطوط الملكية الاردنية "عالية" أهم من راحة المسافرين. لذلك على ركاب الملكية أن يتبادلوا الادوار والواجبات مع ركابها وان يتولوا خدمة اصحاب المعالي المضيفين.
طلب المضيف على رحلة الملكية الاردنية المتجهة من عمان إلى شيكاغو اليوم الاحد من احدى السيدات المسافرات إلى شيكاغو ترك مقعدها رغم انه يحمل الرقم المخصص لها والانتقال إلى مقعد آخر.
قالت له السيدة المسافرة انها تجلس على مقعدها ولا تجلس على مقعد آخر، فلماذا يطلب منها القيام من مقعدها! فأجابها ان هذا المقعد مريح وهو يريد ان يرتاح فيه.
 فلما رفضت ترك مقعدها هددها بكبيرة المضيفين التي جاءت فعلا فوجدت السيدة تبكي فاستفسرت منها عن الموضوع ولما عرفت تفاصيله تصرفت بلباقة وطلبت من المسافرة أن تظل في مكانها.
المزيد من احترام الركاب وعدم التعدي على حقوقهم يا عالية.
المزيد من تأهيل المضيفين ونزع فظاظتهم وجلافتهم يا عالية.
"إن منكم منفرين" يا عالية.