بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2017-10-15 | 12:24 pm

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

جفرا نيوز - خاص

يبدو ان راحة مضيف الخطوط الملكية الاردنية "عالية" أهم من راحة المسافرين. لذلك على ركاب الملكية أن يتبادلوا الادوار والواجبات مع ركابها وان يتولوا خدمة اصحاب المعالي المضيفين.
طلب المضيف على رحلة الملكية الاردنية المتجهة من عمان إلى شيكاغو اليوم الاحد من احدى السيدات المسافرات إلى شيكاغو ترك مقعدها رغم انه يحمل الرقم المخصص لها والانتقال إلى مقعد آخر.
قالت له السيدة المسافرة انها تجلس على مقعدها ولا تجلس على مقعد آخر، فلماذا يطلب منها القيام من مقعدها! فأجابها ان هذا المقعد مريح وهو يريد ان يرتاح فيه.
 فلما رفضت ترك مقعدها هددها بكبيرة المضيفين التي جاءت فعلا فوجدت السيدة تبكي فاستفسرت منها عن الموضوع ولما عرفت تفاصيله تصرفت بلباقة وطلبت من المسافرة أن تظل في مكانها.
المزيد من احترام الركاب وعدم التعدي على حقوقهم يا عالية.
المزيد من تأهيل المضيفين ونزع فظاظتهم وجلافتهم يا عالية.
"إن منكم منفرين" يا عالية.