جفرا نيوز : أخبار الأردن | إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!
شريط الأخبار
اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017 مرضى السرطان يعتصمون أمام الرئاسة -صور دعاوى قضائية جديدة ضد تطبيقات النقل الذكية التلفزيون الأردني ينقل العجلوني إلى إذاعة إربد خطوة غير مسبوقة للحكومة ستثير الجدل: الجنسية الاردنية وحق الاقامة الدائمة لأول 500 مليونير او مستثمر ولأغراض الاستثمار استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل الحكومة تتقدم خطوة أخرى ببرنامجها الإقتصادي بالالتفات لملف الإستثمار وتحفيز المستثمرين سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات
عاجل
 

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

جفرا نيوز - خاص

يبدو ان راحة مضيف الخطوط الملكية الاردنية "عالية" أهم من راحة المسافرين. لذلك على ركاب الملكية أن يتبادلوا الادوار والواجبات مع ركابها وان يتولوا خدمة اصحاب المعالي المضيفين.
طلب المضيف على رحلة الملكية الاردنية المتجهة من عمان إلى شيكاغو اليوم الاحد من احدى السيدات المسافرات إلى شيكاغو ترك مقعدها رغم انه يحمل الرقم المخصص لها والانتقال إلى مقعد آخر.
قالت له السيدة المسافرة انها تجلس على مقعدها ولا تجلس على مقعد آخر، فلماذا يطلب منها القيام من مقعدها! فأجابها ان هذا المقعد مريح وهو يريد ان يرتاح فيه.
 فلما رفضت ترك مقعدها هددها بكبيرة المضيفين التي جاءت فعلا فوجدت السيدة تبكي فاستفسرت منها عن الموضوع ولما عرفت تفاصيله تصرفت بلباقة وطلبت من المسافرة أن تظل في مكانها.
المزيد من احترام الركاب وعدم التعدي على حقوقهم يا عالية.
المزيد من تأهيل المضيفين ونزع فظاظتهم وجلافتهم يا عالية.
"إن منكم منفرين" يا عالية.