جفرا نيوز : أخبار الأردن | إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

إن منكم منفرين يا اصحاب المعالي مضيفي الخطوط الملكية الأردنية !!

جفرا نيوز - خاص

يبدو ان راحة مضيف الخطوط الملكية الاردنية "عالية" أهم من راحة المسافرين. لذلك على ركاب الملكية أن يتبادلوا الادوار والواجبات مع ركابها وان يتولوا خدمة اصحاب المعالي المضيفين.
طلب المضيف على رحلة الملكية الاردنية المتجهة من عمان إلى شيكاغو اليوم الاحد من احدى السيدات المسافرات إلى شيكاغو ترك مقعدها رغم انه يحمل الرقم المخصص لها والانتقال إلى مقعد آخر.
قالت له السيدة المسافرة انها تجلس على مقعدها ولا تجلس على مقعد آخر، فلماذا يطلب منها القيام من مقعدها! فأجابها ان هذا المقعد مريح وهو يريد ان يرتاح فيه.
 فلما رفضت ترك مقعدها هددها بكبيرة المضيفين التي جاءت فعلا فوجدت السيدة تبكي فاستفسرت منها عن الموضوع ولما عرفت تفاصيله تصرفت بلباقة وطلبت من المسافرة أن تظل في مكانها.
المزيد من احترام الركاب وعدم التعدي على حقوقهم يا عالية.
المزيد من تأهيل المضيفين ونزع فظاظتهم وجلافتهم يا عالية.
"إن منكم منفرين" يا عالية.