جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران فلاي جوردن تطلق حملة "اربح تذاكر جوا الطيارة " ‎
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تطلق حملة "اربح تذاكر جوا الطيارة " ‎

جفرا نيوز - بهدف التواصل الدائم و تقديم الافضل لزبائنها يبدأ طيران فلاي جوردن خلال الاسبوع الحالي بحملة "اربح تذاكر وانت جوا الطيارة " وذلك على جميع رحلاتها المتجهة الى اسطنبول وشرم الشيخ وانتاليا ومارمريس وجورجيا والرحلات المتجهة لاداء مناسك العمرة.

وسيكون السحب داخل الطائرة واثناء استعدادهم للاقلاع على بطاقات البوردينج وسيتم تربيح عدة تذاكر وياتي ذلك التزاما بما أعلنته شركة طيران فلاي جوردن سابقا عن تحفيز المواطنين على السفر وبضمان اقل الاسعار وافضل الخدمات.

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في طيران فلاي جوردن أن الشركة تؤمن بحق المواطن الاردني بالسفر وبخدمات راقية، و تتطلع بأن تلعب دورا كبيرا في انعاش الحركة السياحية التي ستنعكس ايجابا على الاقتصاد المحلي.

و اشار أن الشركة هي احدث شركات النقل الجوي بالمملكة وطائراتها من طراز " بوينغ 737 / 300 " ٩٩ وتسيّر رحلاتها الى العديد من الوجهات السياحية الراقية في العالم كاسطنبول ومرمريس وانطاليا وطربزون وسامسون التركية الواقعة على البحر الاسود وشرم الشيخ، ودول شرق آسيا وجنوب افريقيا وبعض من الدول الاوروبية.

واكد ان بامكان المواطنين طلب السفر على على طيران فلاي جوردن من خلال وكلاء السياحة المنتشرين في المملكة والمحافظات.