جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران فلاي جوردن تطلق حملة "اربح تذاكر جوا الطيارة " ‎
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تطلق حملة "اربح تذاكر جوا الطيارة " ‎

جفرا نيوز - بهدف التواصل الدائم و تقديم الافضل لزبائنها يبدأ طيران فلاي جوردن خلال الاسبوع الحالي بحملة "اربح تذاكر وانت جوا الطيارة " وذلك على جميع رحلاتها المتجهة الى اسطنبول وشرم الشيخ وانتاليا ومارمريس وجورجيا والرحلات المتجهة لاداء مناسك العمرة.

وسيكون السحب داخل الطائرة واثناء استعدادهم للاقلاع على بطاقات البوردينج وسيتم تربيح عدة تذاكر وياتي ذلك التزاما بما أعلنته شركة طيران فلاي جوردن سابقا عن تحفيز المواطنين على السفر وبضمان اقل الاسعار وافضل الخدمات.

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في طيران فلاي جوردن أن الشركة تؤمن بحق المواطن الاردني بالسفر وبخدمات راقية، و تتطلع بأن تلعب دورا كبيرا في انعاش الحركة السياحية التي ستنعكس ايجابا على الاقتصاد المحلي.

و اشار أن الشركة هي احدث شركات النقل الجوي بالمملكة وطائراتها من طراز " بوينغ 737 / 300 " ٩٩ وتسيّر رحلاتها الى العديد من الوجهات السياحية الراقية في العالم كاسطنبول ومرمريس وانطاليا وطربزون وسامسون التركية الواقعة على البحر الاسود وشرم الشيخ، ودول شرق آسيا وجنوب افريقيا وبعض من الدول الاوروبية.

واكد ان بامكان المواطنين طلب السفر على على طيران فلاي جوردن من خلال وكلاء السياحة المنتشرين في المملكة والمحافظات.