جفرا نيوز : أخبار الأردن | تطبيق ينقذ شابا أميركيا من الموت
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

تطبيق ينقذ شابا أميركيا من الموت

قال شاب أميركي إن تطبيقا على ساعة أبل الذكية كان سببا في إنقاذه من خطر موت وشيك، بعد أن نبهته الساعة بضرورة الخضوع إلى عناية طبية فورية، من جراء أزمة صحية ألمت به ولم يكن يشعر بها.

وقد أخطرت الساعة جيمس غرين (28 عاما) وهو من مدينة بروكلين بولاية نيويورك، بالحاجة إلى عناية طبية فورية بسبب تخثر الدم في رئتيه، وفق ما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وقال غرين: "لم أكن أعتقد أن هذه الساعة التي اشتريتها قبل عامين ستنقذ حياتي". وأضاف: "لقد نبهتني أن معدل ضربات القلب يرتفع، وحذرتني لاحقا بوجود خطر انسداد رئوي".

وأوضح غرين أن طبيه كان سعيدا بسرعة استجابته لتنبيهات الساعة الذكية، وقال له: "لو انتظرت أكثر من ذلك، كان من الممكن أن تكون التداعيات بالفعل مميتة".