جفرا نيوز : أخبار الأردن | أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب
شريط الأخبار
مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي .
عاجل
 

أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب

جفرا نيوز - خاص

أعرب عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه الاردنيه فرع العقبه عن مستوى الترهل الإداري الذي طال فرع الجامعه حتى وصل الأمر بأن يخصص للأساتذة مكاتب باليه بل مخزيه ومن اثاث ممزق .
وأضافوا أن مكاتب بعض اعضاء هيئة التدريس أصبحت محل تندر للطبله وأطلقوا عليها اثاث ( السكراب) .
وناشدوا رئيس الوزراء د. هاني الملقي بالالتفاف إلى واقع الجامعه الاردنيه فرع العقبه وهو الإدارى بها التي تحمل اسم أغلى وأكبر واقدم الجامعات الاردنيه... الجامعه الاردنيه التي تعتبر نبراس التعليم العالي في المملكة .
وحذروا من مغبة إنعكاس الواقع الإداري الضعيف لفرع الجامع في العقبه على مخرجات التعليم فيها مشددين على ضرورة وضع استراتيجية سريعه لإنقاذ الجامعه التي نطمح ان تكون جاذبه للطلاب ليس من المملكة فحسب بل من كافة المدن المطلع على البحر الأحمر في كل من مصر والسعودية وبعض دول الخليج.
وحذروا ان يتحول الواقع الإداري في الجامعه إلى عوامل طرد للكفاءات والخبرات التي استقطبتها الجامعه وما لذلك من انعكاسات سلبيه مطالبين نواب العقبه بمتابعة واقع الجامعه القاصر عن احترام الأساتذة في الجامعه وتوفير مكاتب لهم.

ولفتوا ان الارتقاء بالجامعة ودعمها هو دعم للاستثمار في العقبه الاقتصادية باعتبار التعليم المميز يشكل اهم عناصر تمكين الاستثمارات وتوطينها.
وعلمت جفرا نيوز من مصادر خاصة ان عددا من اعضاء هيئه التدريس ليس لهم مكاتب الأمر الذي دفعهم للحضور بوقت المحاضرة ومغادرة الجامعه حال انتهاء محاضراتهم فورا لعدم توفر مكاتب لهم الامر الذي بحرمهم من التواصل مع الطلاب والتفاعل والتواصل معهم.