جفرا نيوز : أخبار الأردن | أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب

جفرا نيوز - خاص

أعرب عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه الاردنيه فرع العقبه عن مستوى الترهل الإداري الذي طال فرع الجامعه حتى وصل الأمر بأن يخصص للأساتذة مكاتب باليه بل مخزيه ومن اثاث ممزق .
وأضافوا أن مكاتب بعض اعضاء هيئة التدريس أصبحت محل تندر للطبله وأطلقوا عليها اثاث ( السكراب) .
وناشدوا رئيس الوزراء د. هاني الملقي بالالتفاف إلى واقع الجامعه الاردنيه فرع العقبه وهو الإدارى بها التي تحمل اسم أغلى وأكبر واقدم الجامعات الاردنيه... الجامعه الاردنيه التي تعتبر نبراس التعليم العالي في المملكة .
وحذروا من مغبة إنعكاس الواقع الإداري الضعيف لفرع الجامع في العقبه على مخرجات التعليم فيها مشددين على ضرورة وضع استراتيجية سريعه لإنقاذ الجامعه التي نطمح ان تكون جاذبه للطلاب ليس من المملكة فحسب بل من كافة المدن المطلع على البحر الأحمر في كل من مصر والسعودية وبعض دول الخليج.
وحذروا ان يتحول الواقع الإداري في الجامعه إلى عوامل طرد للكفاءات والخبرات التي استقطبتها الجامعه وما لذلك من انعكاسات سلبيه مطالبين نواب العقبه بمتابعة واقع الجامعه القاصر عن احترام الأساتذة في الجامعه وتوفير مكاتب لهم.

ولفتوا ان الارتقاء بالجامعة ودعمها هو دعم للاستثمار في العقبه الاقتصادية باعتبار التعليم المميز يشكل اهم عناصر تمكين الاستثمارات وتوطينها.
وعلمت جفرا نيوز من مصادر خاصة ان عددا من اعضاء هيئه التدريس ليس لهم مكاتب الأمر الذي دفعهم للحضور بوقت المحاضرة ومغادرة الجامعه حال انتهاء محاضراتهم فورا لعدم توفر مكاتب لهم الامر الذي بحرمهم من التواصل مع الطلاب والتفاعل والتواصل معهم.