جفرا نيوز : أخبار الأردن | أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب

جفرا نيوز - خاص

أعرب عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه الاردنيه فرع العقبه عن مستوى الترهل الإداري الذي طال فرع الجامعه حتى وصل الأمر بأن يخصص للأساتذة مكاتب باليه بل مخزيه ومن اثاث ممزق .
وأضافوا أن مكاتب بعض اعضاء هيئة التدريس أصبحت محل تندر للطبله وأطلقوا عليها اثاث ( السكراب) .
وناشدوا رئيس الوزراء د. هاني الملقي بالالتفاف إلى واقع الجامعه الاردنيه فرع العقبه وهو الإدارى بها التي تحمل اسم أغلى وأكبر واقدم الجامعات الاردنيه... الجامعه الاردنيه التي تعتبر نبراس التعليم العالي في المملكة .
وحذروا من مغبة إنعكاس الواقع الإداري الضعيف لفرع الجامع في العقبه على مخرجات التعليم فيها مشددين على ضرورة وضع استراتيجية سريعه لإنقاذ الجامعه التي نطمح ان تكون جاذبه للطلاب ليس من المملكة فحسب بل من كافة المدن المطلع على البحر الأحمر في كل من مصر والسعودية وبعض دول الخليج.
وحذروا ان يتحول الواقع الإداري في الجامعه إلى عوامل طرد للكفاءات والخبرات التي استقطبتها الجامعه وما لذلك من انعكاسات سلبيه مطالبين نواب العقبه بمتابعة واقع الجامعه القاصر عن احترام الأساتذة في الجامعه وتوفير مكاتب لهم.

ولفتوا ان الارتقاء بالجامعة ودعمها هو دعم للاستثمار في العقبه الاقتصادية باعتبار التعليم المميز يشكل اهم عناصر تمكين الاستثمارات وتوطينها.
وعلمت جفرا نيوز من مصادر خاصة ان عددا من اعضاء هيئه التدريس ليس لهم مكاتب الأمر الذي دفعهم للحضور بوقت المحاضرة ومغادرة الجامعه حال انتهاء محاضراتهم فورا لعدم توفر مكاتب لهم الامر الذي بحرمهم من التواصل مع الطلاب والتفاعل والتواصل معهم.