جفرا نيوز : أخبار الأردن | أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب

جفرا نيوز - خاص

أعرب عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه الاردنيه فرع العقبه عن مستوى الترهل الإداري الذي طال فرع الجامعه حتى وصل الأمر بأن يخصص للأساتذة مكاتب باليه بل مخزيه ومن اثاث ممزق .
وأضافوا أن مكاتب بعض اعضاء هيئة التدريس أصبحت محل تندر للطبله وأطلقوا عليها اثاث ( السكراب) .
وناشدوا رئيس الوزراء د. هاني الملقي بالالتفاف إلى واقع الجامعه الاردنيه فرع العقبه وهو الإدارى بها التي تحمل اسم أغلى وأكبر واقدم الجامعات الاردنيه... الجامعه الاردنيه التي تعتبر نبراس التعليم العالي في المملكة .
وحذروا من مغبة إنعكاس الواقع الإداري الضعيف لفرع الجامع في العقبه على مخرجات التعليم فيها مشددين على ضرورة وضع استراتيجية سريعه لإنقاذ الجامعه التي نطمح ان تكون جاذبه للطلاب ليس من المملكة فحسب بل من كافة المدن المطلع على البحر الأحمر في كل من مصر والسعودية وبعض دول الخليج.
وحذروا ان يتحول الواقع الإداري في الجامعه إلى عوامل طرد للكفاءات والخبرات التي استقطبتها الجامعه وما لذلك من انعكاسات سلبيه مطالبين نواب العقبه بمتابعة واقع الجامعه القاصر عن احترام الأساتذة في الجامعه وتوفير مكاتب لهم.

ولفتوا ان الارتقاء بالجامعة ودعمها هو دعم للاستثمار في العقبه الاقتصادية باعتبار التعليم المميز يشكل اهم عناصر تمكين الاستثمارات وتوطينها.
وعلمت جفرا نيوز من مصادر خاصة ان عددا من اعضاء هيئه التدريس ليس لهم مكاتب الأمر الذي دفعهم للحضور بوقت المحاضرة ومغادرة الجامعه حال انتهاء محاضراتهم فورا لعدم توفر مكاتب لهم الامر الذي بحرمهم من التواصل مع الطلاب والتفاعل والتواصل معهم.