شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب

جفرا نيوز - خاص

أعرب عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه الاردنيه فرع العقبه عن مستوى الترهل الإداري الذي طال فرع الجامعه حتى وصل الأمر بأن يخصص للأساتذة مكاتب باليه بل مخزيه ومن اثاث ممزق .
وأضافوا أن مكاتب بعض اعضاء هيئة التدريس أصبحت محل تندر للطبله وأطلقوا عليها اثاث ( السكراب) .
وناشدوا رئيس الوزراء د. هاني الملقي بالالتفاف إلى واقع الجامعه الاردنيه فرع العقبه وهو الإدارى بها التي تحمل اسم أغلى وأكبر واقدم الجامعات الاردنيه... الجامعه الاردنيه التي تعتبر نبراس التعليم العالي في المملكة .
وحذروا من مغبة إنعكاس الواقع الإداري الضعيف لفرع الجامع في العقبه على مخرجات التعليم فيها مشددين على ضرورة وضع استراتيجية سريعه لإنقاذ الجامعه التي نطمح ان تكون جاذبه للطلاب ليس من المملكة فحسب بل من كافة المدن المطلع على البحر الأحمر في كل من مصر والسعودية وبعض دول الخليج.
وحذروا ان يتحول الواقع الإداري في الجامعه إلى عوامل طرد للكفاءات والخبرات التي استقطبتها الجامعه وما لذلك من انعكاسات سلبيه مطالبين نواب العقبه بمتابعة واقع الجامعه القاصر عن احترام الأساتذة في الجامعه وتوفير مكاتب لهم.

ولفتوا ان الارتقاء بالجامعة ودعمها هو دعم للاستثمار في العقبه الاقتصادية باعتبار التعليم المميز يشكل اهم عناصر تمكين الاستثمارات وتوطينها.
وعلمت جفرا نيوز من مصادر خاصة ان عددا من اعضاء هيئه التدريس ليس لهم مكاتب الأمر الذي دفعهم للحضور بوقت المحاضرة ومغادرة الجامعه حال انتهاء محاضراتهم فورا لعدم توفر مكاتب لهم الامر الذي بحرمهم من التواصل مع الطلاب والتفاعل والتواصل معهم.