جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة من ميسي إلى المصريين
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

مفاجأة من ميسي إلى المصريين


تحدث نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عقب فوز منتخب بلاده على كولومبيا، وضمان تأهلها إلى مونديال 'روسيا 2018' عن تجهيزه لمفاجأة للمصريين.

وأشار إلى أنه يستعد لاستقبال عدد من المصريين في ملعب 'كامب نو' عقل فريقه 'برشلونة' الإسباني.
ويأتي هذا في إطار دعم نجم البارسا للبرنامج العلاجي المصري لفيروس 'سي'.
وذكر ميسي أن أهم ما يميز البرنامج حاليا، هو عدم وجود 'قائمة انتظار للعلاج'.
وذكر المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة 'برايم فارما'، والمسؤول عن مشروع 'تور آند كيور' للعلاج لفيروس 'سي'، في تصريح لـ'سبوتنيك' أن اتفاق المشروع مع 'ميسي' على عمل إعلانات في الخارج وتوزيعها في كل دول العالم.


 
< script> window.speakol_pid = 886