جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرحيمي يكتب : تخسى يا زهران
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

الرحيمي يكتب : تخسى يا زهران

جفرا نيوز - بقلم النائب السابق المحامي مفلح الرحيمي
تابعت مثلي مقل اي مواطن اردني من شتى الاصول والمنابت الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يسمى " مضر زهران " وأعوانه الصهاينه ومن يسمون انفسهم الائتلاف الاردني للمعارضة ونيتهم الذهب الى القدس للمشاركة في المؤتمر المشار اليه .
وليعود المدعز زهران واعوانه الى معنى الاردن في المعاجم العربية وغيرها وان كنت لا تعلم في تعني " الامن والطمأنينة " وايضا تعني القوة والشجاعة وقد قال معناها باني نهضة الاردن المغفور له جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال رحمه الله وطيب ثراه في احدى المواقف الشهيرة وقال : الاردن حجر الصوان التي ينكسر على صمودها اسنان كل من اراد الاساءة لها او اراد لها السوء .
انتظر يا مهلوس قليلا وعد الى تاريخ الاردن الماضي والحاضر وحتى المستقبل الواعد ان شاء الله بقيادة ال هاشم الاخيار وتذكر ان الاردن رجال ابطال ما كانوا يوما تحت امرة الصهيونية والمتصهينين امثال والائتلاف تبعك عد واقرأ جيدا للتاريخ البطولي للاردن والاردنيين جميعا وعلى رأسهم احرار بني هاشم العز الميامين بدأ من انطلاق الثورة العربية الكبرى وعدم التفريط بفلسطين الحبيبة والاقصى والمقدسات في فلسطين وعدم الاعتراف بوعد بلفور المشؤوم مثلك ومثل اعوانك الخونة مرورا بتأسيس الجيش العربي المصطفوي ومن جميع احرار العرب انذاك ووصولا الى بناء الدولة الاردنية المتحدية بديمقراطيتها التي نفاخر بها العالم وبمؤسساتها الدستورية المتجذرة وعلى رأسها فارس من فرسان ال هاشم الاخيار جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني بن الحسين ويدعمه رجال صادقين العهد احرار لا يباعوا ويشتروا ولا يهمهم الا الايمان بالله ووطنهم وملكيهم المفدى معززين بجيش عربي وأجهزة امنية ترفع لها القبعات في الانجاز وحماية البناء والمنجزات .

اعتقد جرب غيرك الكثير مؤسسات ودول ومنظمات وكل تجاربهم باءت بالفشل والهزيمة .
وفي النهاية اقول لكم ان كنتم موجودين على الارض واعتقد انكم وهم وخيال اقول لكم عبارة بسيطة واسمعها ويجب ان تسمعها جيدا وتحك جبهتك وصابرك ان كنت تعرف معناها ؟؟
تخسى يا كوبان ما انت ولف الي .. ولفي ابو حسين لابس عسكري .. وولفي شاري الموت جيشنا وأجهزتنا الامنية .

عاش الوطن وعاش الملك .. وعاش الشعب الاردني .. وعاشت قواتنا المسلحة الاردنية الباسلة ومخابراتنا العامة واجهزتنا الامنية عنوان فخرنا وعزنا ..
ويخسئ الخونة والمتصهينين .


 
< script> window.speakol_pid = 886