جفرا نيوز : أخبار الأردن | قريباً تصاريح عمل الكترونية
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

قريباً تصاريح عمل الكترونية

جفرا نيوز - استعرضت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة ووزير العمل علي الغزاوي اليوم الثلاثاء سير العمل في خطة التحوّل الإلكتروني لدى وزارة العمل فيما يتعلق بمشروع إصدار تصاريح العمل الالكترونية.

واكدت شويكة اهمية خطة التحول الالكتروني في التسهيل على المواطنين وطالبي الخدمات وضرورة تجاوز اية معيقات والاسراع بإنجازها لا سيما وان خدمة تصاريح العمل هي احدى الخدمات التي ستكون ضمن الخدمات التي ستقدم الكترونيا فقط مع بداية العام المقبل 2018.

ودعت الى تعاون مختلف شركاء الخدمة وتنفيذ الربط الإلكتروني لتقديم هذه الخدمة وأتمتة نماذج الحصول عليها وضرورة تذليل اية صعوبات تعترض تقديمها في الوقت المحدد مشيرة الى تعاون الشركاء في هذا المجال.

من جهته اكد الغزاوي اهمية تقديم خدمة تصاريح العمل الكترونيا والتزام وزارة العمل بالمضي قدماً في تنفيذها على أرض الواقع وتفعيل التحول الإلكتروني بالتعاون مع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام.

وتم خلال الاجتماع استعراض خدمات وزارة العمل التي بلغت نسبة انجاز المشروع فيها 75 بالمائة، وهي خدمة تسجيل حساب إلكتروني وخدمة انشاء منشأة وربط حساب إلكتروني مع منشأة وخدمات تجديد صاحب العمل وتغيير صاحب العمل وتغيير المهنة والغاء تصريح العمل وخدمة تبليغ والغاء قرار وخدمة براءة ذمة العامل الوافد وخدمة استخدام لأول مرة من داخل البلاد وخدمة استقدام عامل من خارج البلاد وخدمة استبدال عامل بآخر وخدمة طلب اجازة لعامل وافد .
 
< script> window.speakol_pid = 886