جفرا نيوز : أخبار الأردن | "بترا 1" حارق حديث للشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض
شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي
عاجل
 

"بترا 1" حارق حديث للشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض

جفرا نيوز-
 
تتسلم الشركة العربية لصناعة الأسمنت الأبيض خلال الأيام المقبلة الحارق الحديث الرئيسي Petra 1 تمهيدا لتركيبه في مصنع الشركة بمنطقة الظليل.
ويتميز الحارق الجديد الذي تم استيراده من كبرى احد الشركات السويدية المتخصصة في تصنيع المعدات الصناعية لشركات الاسمنت بقدرته على توفير ما نسبته 20 بالمائة من مادة الفيول التي يتم استخدامها لتشغيل الحارق، وهو ما يحسن من كفاءة عمل خطوط الإنتاج و خفض الكلف التشغيلية و الحفاظ على البيئة.
وكان مدير عام الشركة المهندس خالد الطراونة وضع بالتشاور مع كبار مسؤولي الشركة خطة تطويرية للنهوض بجودة الاسمنت الابيض وترشيد النفقات في ظل ارتفاع الفاتورة التشغيلية، حيث تضمنت تلك الخطة استبدال الحارق الحالي بحارق جديد.               
و يتواجد حاليا فريق من الخبراء من الشركة العربيه لصناعة الاسمنت الأبيض برئاسة المهندس الطراونه في السويد لاستلام الحارق.