شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

"بترا 1" حارق حديث للشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض

جفرا نيوز-
 
تتسلم الشركة العربية لصناعة الأسمنت الأبيض خلال الأيام المقبلة الحارق الحديث الرئيسي Petra 1 تمهيدا لتركيبه في مصنع الشركة بمنطقة الظليل.
ويتميز الحارق الجديد الذي تم استيراده من كبرى احد الشركات السويدية المتخصصة في تصنيع المعدات الصناعية لشركات الاسمنت بقدرته على توفير ما نسبته 20 بالمائة من مادة الفيول التي يتم استخدامها لتشغيل الحارق، وهو ما يحسن من كفاءة عمل خطوط الإنتاج و خفض الكلف التشغيلية و الحفاظ على البيئة.
وكان مدير عام الشركة المهندس خالد الطراونة وضع بالتشاور مع كبار مسؤولي الشركة خطة تطويرية للنهوض بجودة الاسمنت الابيض وترشيد النفقات في ظل ارتفاع الفاتورة التشغيلية، حيث تضمنت تلك الخطة استبدال الحارق الحالي بحارق جديد.               
و يتواجد حاليا فريق من الخبراء من الشركة العربيه لصناعة الاسمنت الأبيض برئاسة المهندس الطراونه في السويد لاستلام الحارق.