جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

رسالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي


 تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف غموض رسالة على عملة ورقية انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” تضمنت استغاثة فتاة مختطفة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة بالقاهرة تلقت بلاغاً يفيد بتداول صورة لعملة ورقية فئة 10 جنيهات، كتب عليها: "أنا مخطوفة في شقة في أحد شوارع منطقة ميت عقبة بإحدى الأبراج”، ممهورة بتوقيع باسم "جنا شوكت”.

وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة إلى العنوان المذكور، وبالفحص تبين أن الشقة تملكها سيدة تعمل بإحدى المحاكم، ويقيم معها نجلها، الذي يدرس في إحدى الجامعات، ولا وجود لبلاغ الاختطاف.

وكانت الرسالة أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل وطالب رواد الفيس بوك بسرعة إنقاذ الفتاة ووجهوا رسائل للأهالى القاطنين بالمنطقة المذكورة في الرسالة بضرورة مساعدتها كما طالبوا بنشر الرسالة على مختلف صفحات ” التواصل” أملاً في الوصول إلى أهل الفتاة.