جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

رسالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي


 تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف غموض رسالة على عملة ورقية انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” تضمنت استغاثة فتاة مختطفة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة بالقاهرة تلقت بلاغاً يفيد بتداول صورة لعملة ورقية فئة 10 جنيهات، كتب عليها: "أنا مخطوفة في شقة في أحد شوارع منطقة ميت عقبة بإحدى الأبراج”، ممهورة بتوقيع باسم "جنا شوكت”.

وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة إلى العنوان المذكور، وبالفحص تبين أن الشقة تملكها سيدة تعمل بإحدى المحاكم، ويقيم معها نجلها، الذي يدرس في إحدى الجامعات، ولا وجود لبلاغ الاختطاف.

وكانت الرسالة أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل وطالب رواد الفيس بوك بسرعة إنقاذ الفتاة ووجهوا رسائل للأهالى القاطنين بالمنطقة المذكورة في الرسالة بضرورة مساعدتها كما طالبوا بنشر الرسالة على مختلف صفحات ” التواصل” أملاً في الوصول إلى أهل الفتاة.